ألان ميشال يريد المركز الرابع ويونس وكوليبالي يغيبان

ألان ميشال يريد المركز الرابع ويونس وكوليبالي يغيبان

يستضيف العميد

هذه الظهيرة، الجريح اتحاد البليدة، في ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة الثلاثين من بطولة القسم الوطني الأول. وتكتسي هذه المباراة أهمية بالغة بالنسبة للفريقين، فالفريق المحلي مايزال يواصل المغامرة في البطولة بحثا عن المركز الذي يسمح له بضمان مشاركة عربية الموسم القادم، أما النادي البليدي الذي لن يفكر في هذه المواجهة إلا في الفوز وتعزيز رصيده بثلاث نقاط تسمح له بالحفاظ على إمل البقاء في القسم الأول. المدرب الفرنسي ألان ميشال ورغم المشاكل التي تخبط فيها الفريق وعجزه في اخماد غضب لاعبيه الذين ثاروا على رئيسهم بسبب المستحقات، غير هدفه وازدادت شهيته، حيث أكد أن فريقه يملك حظوظا وفيرة من أجل إنهاء البطولة في المركز الرابع، وسيعمل على الفوز في جميع اللقاءات المتبقية، والبداية ستكون من مباراة اليوم ضد اتحاد البليدة.

 ورغم التفاؤل الذي يطبع المدرب الفرنسي إلا أن رفقاء الحارس بن حمو سيدخلون هذه المواجهة بمعنويات منحطة بعدما فشل الرئيس عمروس الذي دخل في سباق مع الزمن في تسوية مستحقات لاعبيه قبل هذا اللقاء بعدما منحهم الصكوك. وستعرف تشكيلة المولودية غياب المدافع كوليبالي الذي تعرض إلى تمزق عضلي اضطر إلى إنهاء الموسم قبل الأوان، أما المهاجم يونس فقد غاب في الحصص التدريبية الثلاث بسبب المرض، لكن مصدر مقرب من اللاعب يتحدث عن مقاطعة يونس اللقاء احتجاجا على وضعيته الاحتياطية وتأخر تسلمه مستحقاته. وسيحافظ الان ميشال على نفس التعداد الذي اعتمد عليه في لقاء شبيبة القبائل ماعدا تعويض كوليبالي بشاوي في محور الدفاع .

وكان الحديث منذ بداية هذا الأسبوع عن مباراة العميد ضد اتحاد البليدة، حيث شكك البعض في احتمال أن يرتب الفريقان نتيجة اللقاء، لكن الرئيس عمروس كذب ذلك جملة وتفصيلا معتبرا أن فريقه لا يبيع ولا يشتري ولن يكون وراء سقوط أي فريق مضيفا في الوقت نفسه أن نقاط هذا اللقاء جد هامة وثمينة ولا يجب تفويت فرصة تحسين ترتيب الفريق والسعي نحو ضمان مشاركة عربية، خاصة وأن اللقاء سيلعب أمام الجمهور وداخل القواعد. أما بشأن تأخر الادارة في تسوية مستحقات اللاعبين قال عمروس أن اللاعبين تحصلوا على صكوك الضمان ودخول الأموال في الرصيد قضية أيام فقط، معتبرا أن إدارته التزمت بتسوية مستحقات أخرى متعلقة بمنح المباريات.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة