ألان ميشال يعود بعد عشرة أيام والمشاركة العربية تعزز بقاءه

ألان ميشال يعود بعد عشرة أيام والمشاركة العربية تعزز بقاءه

سافر مدرب

مولودية الجزائر إلى بلده فرنسا بعدما أنهى مهمته مع العميد بالفوز على البطل وفاق سطيف في المباراة المتأخرة التي جرت أول أمس بملعب بولوغين، والتي ضمن بها أصحاب الزى الأحمر والأخضر المشاركة العربية وفق الهدف الذي سطره المدرب والإدارة. وحسب ما علمناه من الرئيس عمروس فإن التقني الفرنسي سيعود إلى الجزائر بعد عشرة أيام وستكون عودته هذه من أجل التفاوض مع الإدارة حول تجديد عقده في المولودية، مبرزا في الوقت نفسه تمسك كافة أعضاء المكتب المسير بخدمات آلان ميشال، هذا الأخير لم يعط موافقته النهائية لمسيري العميد وفضل تأجيل رده النهائي إلى غاية استفادته من راحة رفقة عائلته، معتبرا مشواره مع العميد كان شاقا ومتعبا وهو بحاجة إلى التفاوض مع مسيري المولودية وهو في راحة حتى  يختار القرار المناسب على حد قوله. من جهتهتم أغلبية لاعبي المولودية طلبوا من إدارة عمروس الحفاظ على استقرار الطاقم الفني الذي يرأسه المدرب الفرنسي ألان ميشال. موقف اللاعبين هذا عزز من موقف الرجل الأول في المولودية لتجديد عقد المدرب.

وعلى صعيد الاستقدامات، كان مسيرو العميد قد دخلوا في مفاضات جادة مع مهاجم وفاق سطيف سوڤار الذي ينتظر أن يعود اليوم إلى العاصمة للتفاوض مع إدارة العميد، حيث طلب منهم استشارة والده قبل اتخاذ القرار النهائي، لكن حسب مسيري الوفاق فإن سوڤار باقٍ في سطيف ولن يغادر الفريق.

وحسب ما كشفه لنا مصدر مقرب من إدارة المولودية، فإن هذه الأخيرة ستغلق ملف الاستقدامات هذا الأسبوع حيث ينتظر أن يتم الاتفاق مع مدافع جمعية الشلف شكلام، وحارس اتحاد الجزائر زماموش، هذا الأخير كان قد أعطى موافقته النهائية للمسير عمر غريب، وتأتي رغبة العميد في استقدام حارس نادي سوسطارة بعدما توقفت المفاوضات مع حارس مولودية سعيدة واضح. ويبدو أن ضمان العميد مشاركة عربية الموسم القادم قد تحفز كوادر التشكيلة على البقاء، وهو ما أكده المهاجم بوڤش الذي قال عقب نهاية مباراة فريقه ضد وفاق سطيف أنه باقٍ في المولودية، ومنح موافقته النهائية للرئيس عمروس في انتظار بقية اللاعبين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة