ألبوم فلة الخليجي الجديد في السوق يوم السبت

ألبوم فلة الخليجي الجديد في السوق يوم السبت

تصدر روتانا يوم السبت ألبوماً من العيار الثقيل

 

 للفنانة فلة الجزائرية، إذ تغني فيه وللمرة الأولى أغاني خليجية فقط، على شكل جلسة مطولة. يحتوي الألبوم على ألوان غنائية خليجية مختلفة بحتة؛ كاللون “الخبيتي” و”السامري” و”العدني” و”الإماراتي”، ويحوي عشر أغاني. وشارك في كتابة نصوص هذا الألبوم مجموعه من الشعراء وعلى رأسهم الأمير خالد الفيصل، وسعد الخريجي، والكويتي سعد المسلم، ومجموعة من الشعراء الشباب وهم: من السعودية عبدالله باسعد وإبراهيم بن سواد، من قطر حمد الكواري، من الإمارات طارق المحياس.

 وعلى رأس الملحنين في هذا الألبوم جاء فنان العربي محمد عبده بأغنية “يا مسافر للجفا”، وهي عنوان الألبوم “يا مسافر للجفا 2009″، ومطلع الأغنية “يا مسافر للجفا” و”الوصل يبكي عليك”، “وين عهدك بالوفا للخفوق اللي يبيك”، “لي جناح ولك جناح”، “ومانطير إلا سوى”، اسقني عذب القراح”، من ينابيع الهنا.

وتعاونت أيضاً فلة في هذا الألبوم مع الملحن المخضرم صالح الشهري، والإماراتي فايز السعيد، وفهد الجسمي وسواهم. ويتوقع أن يكون هذا الألبوم نقلة في مسيرة الفنانة الجزائرية فلة، والتي كتبت ولحنت إحدى أغنياته الألبوم، وهي “أنت حبيبي” من اللون الجزائري،

 وسيتم تصوير إحدى أغاني هذا الألبوم قريباً على طريقة الفيديو كليب في دبي.

وتقدم فلة في هذا الألبوم من التراث السعودي الحجازي أغنية “يا مولانا”.

ولحن لها الدكتور يعقوب الخبيزي أغنية “ماشي ماشي”، كلمات سعد المسلم، فيما لحن لها المخضرم صالح الشهري أغنية “سامح الله حبيبي”، كلمات سعد الخريجي. أما فايز السعيد فلحن لها أغنية “يزيد الشوق”، كلمات طارق المحياس. وكتب لها خالد الشاعر “كل هالحب والطيبة”، ألحان محمد العريفي. وكتب لها حمد الكواري “شالجديد”، ألحان فهد الجسمي.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة