أمل بوشوشة تقرّر الزواج قريبا من المطرب الإماراتي منصور زايد

أمل بوشوشة تقرّر الزواج قريبا من المطرب الإماراتي منصور زايد

في جلسة جمعت بطلةستار أكاديميوذاكرة الجسد، الجزائرية أمل بوشوشة والمطرب الإماراتي منصور زايد، في أحد المطاعم البيروتية،  عبّر كل منهما عن إعجابه وميوله إلى الآخر، خاصة وأن جلسة الغداء التي جمعت منصور زايد وأمل بوشوشة لم تكن جلسة عادية، حيث دار بينهما حديث عن الحب، عندما قال منصور إنه قد طرح مؤخراً أغنية لبنانية بعنوانمطلوب حب جديد”.

وعن سؤال يتعلق بالزواج خاصة بعدما عبّر عن إعجابه بالفنانة الجزائرية، رد قائلا:”أمل شابة جميلة وأيّ شاب يتمناها زوجة له”. وردّت عليه أمل التي كانت برفقة مدير أعمالها شربل بوخليل، إنها ميّالة للفنان الإماراتي منصور منذ فترة، خاصة وأن هناك علاقة قوية تجمعهما منذ مدة، وأنت يا منصور شاب محترم وأية فتاة لها شرف الإرتباط بك”. ومن هذه اللحظة، أصبحت قصة الحب والإعجاب التي تجمع الطرفين قصة معروفة وغير سرية. وقد دار الكلام مطولا بينهما، بعد اعتراف كل طرف للثاني بحبه، حيث تحدثت بوشوشة عن صعوبة التمثيل والإرهاق الجسدي والنفسي الذي يسبّبه إنهاء مشهد واحد، مضيفة:”إن وجود النجم جمال سليمان رغم الرهبة في شخصيته كممثل بارع، ساعدني كثيراً وعلّمني أن أعطي المشهد حقه وأن أؤديه بصفة طبيعية بدون تكلّف، كما تحدثت عنالسينغلالجديد الذي تحضّره، والذي سيكون عبارة عن إعادة لأغنية جزائرية قديمة ستقدمها بتوزيع موسيقي جديد، وستنزل إلى السوق قبل عيد الأضحى المبارك.          


التعليقات (45)

  • جمال دزيري

    يعني أكيد لقد تم الزواج سرا قبل إعلانه لوسائل الإعلام….على علمنا انها تزوجت سرا مع واحد لبناني مسيحي يعمل في أل بي سي و الآن راحت للإمارات….يا خي حالة , جزايريات مخلوعات.
    فلة عبابسة الزاوجة هدفت

  • جابر

    السؤال المطروح ..والدها ليس له اي محل من الاعراب ..
    لو نقول انها ..
    فالممثلة والمغنية صباح ..تفهم و واعية خير منها ..الا انها تزوجت باكثر من عشر رجال .واعترفت انها خانتهم جميها ..
    ……………………
    بالتو****ق ..تمنيت لها الزواج من رجل مسؤول يغير على عرضه ..و يضعها في المكان الفطري ..تساعده في بناء العش الزوجي وتربيلو اولاده ..الخ ..لكن ..الله يهديها الى جادة الصواب .

  • mourad

    روحي توبي الى مولك ياك الدنيا فانيا راكي تعصى في مواك ياويلك نهار يدفنوك و انت مازالك مع الزهو

  • Adello

    emarati? alors tu serals l'epouse numero 2 , 3 ,4 ou 10??

  • حاسي مسعود

    والله ماركمش باش تبطلو علينا هاد الاخبار…..

  • ربي يهنيهم ان شالله

  • Tu es sauvé, tu auras la nationalité EAU, Bsahtek

  • خالد

    الجزائريات مخلوعات في كل بلاد …….. ياخي وانتوما فرحانين بيها

  • علي سعيد عثماني

    امل برافو

  • sourour

    1000 1000 Mabrouk

  • احمد

    شوف هاديك……….

  • حكيم البرج الجزائر

    …….. معليش مبروك عليك… .

  • العنابي

    خلعاتك لقب زايد راكي ما نورثي والو

  • nawel

    c'est qui elle je l'ai jammais vue aparament les algerienne veulent devenir comme les libanaises allah yehdihoum, moi je lui dit une chose attention si non tu deviens comme suzan tamim l'argent et la gloire ne dure pas

  • عصام بلدية معاوية

    وعلاش هاذي تعتبروها جزائرية هاذي …
    بهدلو بالجزائر …..

  • sofia

    c'est pas la première fois qu'elle aime un ….. malgrés qu'il était plus jeune qu'elle alors tous qu'on peut dire rabi yehaniha ou rabi yehdiha ou yehdina
     

  • دعاء

    الله يهديكم خلو الناس في حالهم

  • samo

    10000mabroukkkkkkkk allah eyhani said b'saida .

  • salah

    la ou elles vont ces algeriennes ybahdlouna surtout dans les pays arabes c est pour ca les egyptiens nous ont insulter la dernier fois

  • صالح

    هذي حاجة متهمناش م****ها حتى فايدة…
    قلونا حاجة ****ها فايدة لينا الشباب.

  • جزائري

    خبز الدار ياكلو البراني

  • بن عيسى

    رغم مداخلتها الموفقة على الأ م ب سي مع الآغا، حيث أبلت البلاء الحسن في الدفاع عن بلدها بأسلوب ولغة جميلة تغاير ****ها أسلوب أغلب فنانينا الذين لا يعرفون التعبير إلا بلغة فافا، و رغم أنني لست متعصبا لجزائريتي وأعد كل أبناء الإسلام إخواني، إلا أنني أدعو هاته الممثلة أن تقتدي ببنات بلدها اللائي يمثلننا بشرف وعزة في غزة المحاصرة…

    هؤلاء هن ممثلات نساء جزائر الشهادة والكرامة.

  • بلال

    وصدق المثل القائل
    خبز الدار ياكلو البراني

  • بالتوفييييييييييق

  • الله يوفق اموله ويبعد عليها الشائعات المغرضع سهيله الجزائر ادرار

  • سهيله

    اموووووووووووووووووووووووووووووووول بوشششششششششوشه وبس

  • مرام

    ربنا يوفقك ياقمر جزائر ويبعد عليك قاع شائعات بس مرام من جزائر نحبك بزاااف

  • skal hok

    امل تستاهل منصور ومنصور يستاهل امل واحلى واقدم تحيتي للاثنين

  • لي ميعجبوش الحال يضرب راسو مع الحيط

  • feriel

    كل واحد يلتهي بحالو يمكين يلي ينتقدوها عاملين اكتر منها على الاقل هي واضحة واهلها بيعلمو كل شيء عنها الدور واالباقي عليكم اتركوها فحالها

  • linda

    انا نحب امال ومنصور الاثنين ونتمنالهوم النوفيق وانشاء الله يرتبطو ببعض

  • ريهام اروى

    أمل نجمة بكل المقايس وتستاهل كل خير لأنها متواضعة جدا وجميلة جدا ومحترمة جدا واعمالها أكثر من رائعة
    ونتمنلها كل خير و المزيد من التقدم و التألق
    أمل بشوشة جزائرية حرة

  • دزيرية حرة

    ألف مبروك ولعقوبة للعوانس منه اناااااااا

  • اسماء الجزائرية

    الله يعفو عليكم u]

  • Khalida84

    لراه يتكلم علي امل يروح يتكلم علي اخت إحنا الجزائرية مفتخرين بنفسنا وين روحو يعطنا وجههم،،،،،،،،،،،، والمعجبوش الحال الله يسهل.

  • hayat hayat

    امل بوشوشة توب ولباقي ستوب

  • منار

    والله رح تندم ومنتزوجت مطرب وخليجي؟ نهايتها الطلاق اتمنى تفكر وعايلتها تنصحها فنان مع فنان الطلاق بعد هذا اذا ارادت ان تكون اسرة مجرد راي بعد عام ستتطلق

  • Maisdahan

    الله يوفقك يامنصور

  • الف مبروك و الله يكون معاكم

  • anayiiss messi

    علاه الجزائريين مش مخلوعين ولا غير الجزايريات

  • الجزائرية الاصيلة

    خلو بنات الناس في حالهم والهاو برواحكم على الاقل هي مراة ودارت حاجة للجزائر خلاتها تبان وانتم واش درتو غير لقتيبة والغيرة والحسد

  • safa

    تصاوير امال بوشوشة عجبتني بزاف mersi

  • zidan

    بوشوشة بالتعري نتاعها والمجون والله ما تتزوج وتذكروني مليح وحدة لا مثل لا تشرفنا كجزائرين اي عاقل يقبل يقبل وحدة تتعرى في المسبح بقطعتين على الهواء التاريخ ما يرحم رايحة تعنس ٠والفنان الامارتي والله مش مجنون يترك بنات جلدته٠ ما يتزوجها يستحيل يترك بنت بلده يتزوج وحدة ماجنة من المستحيلات السبع اللهم الا اذا كان زواج متعة ماضيها اسود والكل يعرف والمصير الحتمي عارفينوا كلكم لا هي جزائرية ولا يشرفنا امثالها لا يدخل الجنة ديوث قيل وما الديوث يارسول قال المرء الذي لا يخاف على عرضه والفاهم يفهم

  • هدي الهدرة خطا حنا جزايريات منهينونش روحنا

  • ان شاءالله تكتب كذا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة