أم عزباء تتخلى عن رضيعها داخل مزبلة المستشفى الجامعي في تيزي وزو
علمت ”النهار” من مصادر مطلعة، أنه تم العثور يوم أمس في حدود الساعة الثامنة والنصف صباحا، على رضيع حديث الولادة من جنس ذكر مرمي في النفايات داخل المستشفى الجامعي، ندير محمد، بعاصمة ولاية تيزي وزو على بعد حوالي 002 متر من مصلحة طب الأطفال، بعد أن تخلت عنه أمه التي أنجبته بطريقة غير شرعية، هذا وفي لقاء جمع ”النهار” بمدير المستشفى الجامعي، ندير محمد ،البروفيسور، زيري عباس، أكد المعلومة قائلا، إن الرضيع الذي لم يمض على ولادته سوى أيام قليلة، قد اكتشفه صدفة أحد أعوان المستشفى المكلف بجمع النفايات الطبية، إذ عثر عليه موضوعا فوق رداء، ليتم إبلاغ مصالح الشرطة، فيما تم نقل الرضيع المتواجد في صحة جيدة إلى مصلحة طب الأطفال للتكفل به، كما أضاف ذات المتحدث، أنه تم إبلاغه لاحقا دون أن يحدد التوقيت بتنقل والدة الطفل في سبيل استرجاعه وهي فتاة تبلغ من العمر 21 سنة من دون أن يقدم لنا تفاصيلا عن هويتها، مدعية أنها تخلت عنه تحت طائلة التهديد من طرف عشيقها والد الرضيع.