إعــــلانات

أم عزباء تتخلى عن رضيعها داخل مزبلة المستشفى الجامعي‮ ‬في‮ ‬تيزي‮ ‬وزو

أم عزباء تتخلى عن رضيعها داخل مزبلة المستشفى الجامعي‮ ‬في‮ ‬تيزي‮ ‬وزو

علمت‮ ”‬النهار‮” ‬من مصادر مطلعة،‮ ‬أنه تم العثور‮ ‬يوم أمس في‮ ‬حدود الساعة الثامنة والنصف صباحا،‮ ‬على رضيع حديث الولادة من جنس ذكر مرمي‮ ‬في‮ ‬النفايات داخل المستشفى الجامعي،‮ ‬ندير محمد،‮ ‬بعاصمة ولاية تيزي‮ ‬وزو على بعد حوالي‮ 002 ‬متر من مصلحة طب الأطفال،‮ ‬بعد أن تخلت عنه أمه التي‮ ‬أنجبته بطريقة‮ ‬غير شرعية،‮ ‬هذا وفي‮ ‬لقاء جمع‮ ”‬النهار‮” ‬بمدير المستشفى الجامعي،‮ ‬ندير محمد‮ ‬،البروفيسور،‮ ‬زيري‮ ‬عباس،‮ ‬أكد المعلومة قائلا،‮ ‬إن الرضيع الذي‮ ‬لم‮ ‬يمض على ولادته سوى أيام قليلة،‮ ‬قد اكتشفه صدفة أحد أعوان المستشفى المكلف بجمع النفايات الطبية،‮ ‬إذ عثر عليه موضوعا فوق رداء،‮  ‬ليتم إبلاغ‮ ‬مصالح الشرطة،‮ ‬فيما تم نقل الرضيع المتواجد في‮ ‬صحة جيدة إلى مصلحة طب الأطفال للتكفل به،‮ ‬كما أضاف ذات المتحدث،‮ ‬أنه تم إبلاغه لاحقا دون أن‮ ‬يحدد التوقيت بتنقل والدة الطفل في‮ ‬سبيل استرجاعه وهي‮ ‬فتاة تبلغ‮ ‬من العمر 21 ‬سنة من دون أن‮ ‬يقدم لنا تفاصيلا عن هويتها،‮ ‬مدعية أنها تخلت عنه تحت طائلة التهديد من طرف عشيقها والد الرضيع‮.   ‬

رابط دائم : https://nhar.tv/MtjlL