أم عزباء ذات مستوى 4 متوسط تنتحل صفة طبيبة عيون بمستشفى بني مسوس!

أم عزباء ذات مستوى 4 متوسط تنتحل صفة طبيبة عيون بمستشفى بني مسوس!

تم اكتشاف أمرها من طرف عون أمن بعد شهرين كاملين

 المشتبه فيها قالت إنها ارتدت المئزر للحصول على موعد «سكانير» لوالدتها

تمكنت مصالح الأمن الحضري الخامس لبني مسوس في العاصمة، من توقيف أم عزباء لثلاثة أطفال، وذات مستوى الرابعة متوسط تبلغ من العمر 25 سنة، على خلفية تورطها في انتحال صفة طبيبة بمصلحة طب العيون بالمستشفى الجامعي لبني مسوس، والعمل هناك لمدة شهرين، وكانت تداوم مع الأطباء بساعات العمل بصفة عادية من دون أن يكتشف أحد أمرها بسبب التسيب الإداري هناك.

مجريات قضية الحال، حسب المعلومات التي تحصلت عليها $، تعود لتاريخ 17 ديسمبر 2017 في حدود الساعة التاسعة صباحا، إثر نداء من قاعة العمليات مفاده التوجه إلى مستشفى بني مسوس قصد توقيف فتاة تنتحل صفة طبيبة على مستوى مصلحة طب العيون، منذ حوالي شهرين، وتم اكتشاف أمرها من قبل أحد أعوان الأمن بعدما طلب منها إظهار شارة الدخول أو بطاقتها المهنية.

المتشبه فيها، وبعد اقتيادها إلى مركز الأمن وسماع أقوالها على محضر رسمي، أكدت أنه بتاريخ الواقعة قصدت المستشفى في حدود الساعة الثامنة والنصف صباحا، من أجل الحصول على موعد «سكانير» لوالدتها المصابة بسرطان الحنجرة، حيث لجأت لارتداء المئزر الطبي وانتحال صفة طبيبة لتسهيل الحصول على الموعد الذي فشلت في الحصول عليه.

موضحة أنها فور دخولها إلى المصلحة أوقفها مسؤول أعوان الأمن والوقاية الذي طلب منها وثيقة تثبت صفتها، أين أخطرته بأنها كانت تعمل على مستوى مستشفى باب الوادي وليس لديها بطاقة مهنية لوظيفتها الحالية.

ومواصلة للتحريات تم سماع الممثل القانوني للمستشفى، وأكد أن المشتبه فيها تم توقيفها على مستوى مصلحة طب العيون وليس بمصلحة الأشعة، كما زعمت، بعدما بررت تواجدها هناك بالحصول على موعد «سكانير» لوالدتها، وهو ما يثبت محاولتها في التملص من المسؤولية، خاصة أنه ثبت تواجدها والعمل بتلك الأماكن منذ حوالي شهرين.

وأفادت ذات المصادر، أن المشتبه فيها قدمت تصريحات زائفة بخصوص هويتها، هذه الأخيرة تم العثور عليها داخل حقيبها اليدوية بمحل تجاري محاذ للمسشتفى، ليتم إحالة الملف على نيابة محكمة بئر مراد رايس من أجل سماع الأطراف بخصوص قضية انتحال صفة والتصريح الكاذب.


التعليقات (8)

  • Arabic

    إلى هذه الدرجة يمكن انتحال صفة طبيب في أكبر مستشفيات العاصمة ؟ عملت لمدة شهرين القائم على تحرير قائمة المناوبة والمداومة لم يصادفها في مصلحة طب العيون ؟

  • محمد

    كل شيء مخترق في هذه البلاد

  • بوكوحرام

    ام عزباء ل 3 أطفال في بلد اسلامي أليس عيب وعار على حكام البلاد ..اين العدالة.. من المفروض الرجم حتى الموت لهذه الزانية منذ اكتشافها ب الطفل الاول ..لكن التسيب والاهمال واللامسؤولية والاستهتار باحكام الله ادت بهذه المجرمة الى الاستمرار في اعمالها الاجرامية ..ومازال…..

  • Ali Ch

    في الجزائر كل شىء ممكن هده تم كشفها والبقية كثير منهم يمارسون عملهم كاطارات في الجزائر وليس لهم مستوى عامي يأهلهم وهناك من لا مستوى له كا الطيارين والمهندسين وغيرهم هدا كله نتيجة التسيب والمعرفة والرشوة وقلة الرقابة وغياب الدولة هدا ما ادى اللى تدهور الجزائر

  • MOHAMED DZ

    هههه. هذا راجع لمستوى الطاقم كله .. بداية من أعوان الأمن أكثرهم ذوي سوابق عدلية و مجرمين و بدون أخلاق و لا يصلحون في المجتمع و الكل يعلم ما أقول. حتى إلى الطبيب الذي ليس لديه مستوى مساعد ممرض و يتحلى باللامسؤولية و الممرضين (كثير فيهم يمارسو الفسق و الدعارة خاصة أثناء المداومات الليلية) حتي مدير المؤسسة الذي يعتقد من نفسه فرعون و كل شيء بيده و الطاقم باكمله يستعمل خاصية المعريفة في القطاع .. خدمات رديئة و نزيدولها المعريفة. في الجزائر يوجد أكثر. ما رأيكم بدكتور في الجامعة و مسؤول كبير يتقاضى أكثر من 20 مليون في شهر و ليس لديه شهادة بكالوريا ؟؟

  • salim

    خلوها تخدم على روحها

  • النح لا

    التسيب الإداري في كل المؤسسات بدون استثناء كان ومزال قائم مع مافيا الخفاء والسبب هو القنون لا يطبق على الجميع

  • عبدو

    لم يلفت انتباهي خبر انتحال شخصية الطبيب بقدر ما صدمني مصطلح أم عزباء ل 3 اطفال . شيء جد محزن ان يحصل هذا في بلد مسلم وفي ارض الشهداء .

أخبار الجزائر

حديث الشبكة