أنا قادر على إخراج الجوية الجزائرية من أزمتها

أنا قادر على إخراج الجوية الجزائرية من أزمتها

مخطط عملي بالشركة سأكشف عنه بعد لقاء سيجمعني بكافة الشركاء»

قال الوافد الجديد على شركة الخطوط الجوية الجزائرية، بخوش علاش، إنه قادر على إنقاذ الشركة وإخراجها من أزمتها، مشيرا إلى أن ذلك يعد لُبَّ تعيينه بهذا المنصب وسيعمل على أن يكون أهلا لهذه المسؤولية.

أكد الطيَّار، بخوش علاش، الذي نُصّب على رأس الجوية الجزائرية، أول أمس الخميس خلال جمعية عامة ترأسها وزير الأشغال العمومية والنقل بوجمعة طلعي بحضور وزير المالية حاجي بابا عمي، على استعداده التام لإخراج المؤسسة من أزمتها، وذلك في تصريح خص به «النهار» حين قال: «ما الفائدة من تعييني إذا لم يكن باستطاعتي الرقي بالمؤسسة وتحسين رقم أعمالها». 

وفيما يتعلق بالاستراتيجية التي سيتبناها الوافد الجديد لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، في التصريح المقتضب الذي خصنا به، رد علاش قائلا: «مخطط عملي سأفرج عنه بعد اللقاء الذي سيجمعني بكافة الإطارات والشركاء الاجتماعيين من أجل الاتفاق على أولويات المؤسسة»، مؤكدا في هذا الخصوص استحالة فتح باب التوظيف في الظرف الراهن إلى إشعار آخر: «سنوظف في الجوية الجزائرية حسب الحاجة»، مشيرا إلى أنه ابن المؤسسة ومن المؤسسين الأوائل للنقابة الوطنية المستقلة للطيارين.

إلى ذلك، علمت «النهار» من مصادر نقابية بوجود لقاء سيجمع بخوش علاش، اليوم السبت، بعدة إطارات بالمؤسسة ونقابيين، ومن المرتقب أن يحضره وزير الأشغال العمومية والنقل بوجمعة طلعي.

وقد اشتغل، بخوش علاش، فيما سبق مديرا للعمليات ومديرا للاستغلال، كما كان من أوائل المؤسسين للنقابة المستقلة للطيارين، كما عين مستشارا في عهد، محمد الصالح بولطيف لما كان مديرا للشركة.

 


التعليقات (5)

  • NACER

    degagez laissez les jeunes prendre le flambot tu es perime prend ta retraite please sinon dans 2 ANS tu sortira par la petite porte comme ton precedeur

  • mohamed laachimohamed 02 laachi @ gmail .com

    ci vous avez des membres proche a air algerie sa sera dure mon ami e le drame d air algerie la famille des un et des autres bonne chance

  • hamid

    moi j'attendais à ce que awalit l'agent commercial devenu par enchantement delegué àNice puis representant general pour le pas de calais soit nommé directeur general d'air algerie

  • un grand respect.pour cette homme.c est un messieur.il merite ce postejjjwayne kounte ya siflane kikane pilote directeur.etc………mthalkoum tediwha el oued.

  • samir

    vendez la au privé specialisé dans le domaine et le probleme de mauvaise gestion sera resolu a jamais et je vous garantie que ce n'est pas la probleme de vieux ou de jeunes gamins dirigeant

أخبار الجزائر

حديث الشبكة