أنا مثلية جنسيا.. وأعلنها أمام أهلي على المباشر

أنا مثلية جنسيا.. وأعلنها أمام أهلي على المباشر

استضاف برنامج ''أحمر بالخط العريض'' الذي تبثه قناة ''أل بي سي'' اللبنانية، جزائرية، أعلنت على المباشر أنها من فئة ''المثليين جنسيا''، مضيفة

 

أنها تعلن ذلك أمام الملأ مباشرة، لأهلها ومعارفها، ولأول مرة.
 

وتضمن برنامج ”أحمر بالخط العريض”، في عدده ما قبل الأخير، ”شهادة” لجزائرية قالت إن إسمها ”ضاوية”، وكشفت خلال استضافتها في بلاتو البرنامج  أنها مثلية جنسيا، موضحة أن هذا ”ألاعتراف” تعلنه لأول مرة، لأهلها الذين قالت عنهم أنهم لا يعرفون ذلك، وأنهم قد يشكون فقط في الأمر.

وأضافت ”ضاوية” البالغة من العمر ٤٠ سنة، أنها لم تتزوج رغم تقدمها في السن، وإقدامها على سن اليأس، موضحة بالقول أن ذلك مردّه كونها مثلية جنسيا، قبل أن تضيف ”لهذه الأسباب رفضت الزواج.. وعلى أهلي أن يعلموا ذلك ويتفهّموه”.

وكشفت ”ضاوية” في معرض إجابتها على منشط البرنامج الذي طرح عليها عددا من الأسئلة، أنها لا تشعر بعاطفة جنسية تجاه الرجل، على عكس ما تشعر به تجاه المرأة، مضيفة أنها مارست طقوس المثليين جنسيا مع عدد من النساء في الجزائر، مشيرة في سياق ضمني إلى وجود ظاهرة المثليين جنسيا في الجزائر.

وقد تطرق البرنامج في عدده المشار إليه إلى ظاهرة المثليين جنسيا في البلدان العربية، في خطوة تصنف من ”الطابوهات” لكون الظاهرة ظلت قيد الكتمان على مدار السنين الماضية رغم وجودها في المجتمعات العربية، حيث عُرضت إلى جانب شهادة ”ضاوية” شهادات لمثليين جنسيا آخرين، من الذكور والإناث، على غرار كويتية ظهرت بالنقاب، وكشفت عن إسمها الأول فقط ”هناء”، إلى جانب شاب مصري، كشف عن إسمه ولقبه، أعلن هو الآخر على المباشر، لأول مرة، أنه مثلي جنسيا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة