أنصاربيرڤاي وطانجة يشكلون جبهة للتصدي وحاج عيسي يحصل على تأشيرة إنجلترا

أنصاربيرڤاي وطانجة يشكلون جبهة للتصدي وحاج عيسي يحصل على تأشيرة إنجلترا

يواجه فريق

وفاق سطيف أمسية اليوم، فريق مولودية سعيدة، في مواجهة متأخرة عن الجولة الـ24 من بطولة الموسم الحالي وفي ظروف خاصة بالنسبة للفريقين، فإذا كانت نقاطها مصيرية بالنسبة للفريق المستضيف مولودية سعيدة في البقاء ضمن حظيرة الوطني الأول، فإن وفاق سطيف أمام حتمية فرض نتيجة إيجابية اليوم لإحداث فارق مؤمن قبل مواجهة الملاحق شبيبة القبائل الخميس القادم، ليجسد وفاق سطيف الأهمية التي يوليها لمواجهة أمسية اليوم من خلال توفير طائرة خاصة لنقل الوفد صبيحة اليوم وقبل ساعات من موعد المباراة اقتضت صرف 166 مليون قصد ضمان جاهزية بدنية لعناصر التشكيلة ودخول المواجهة بكامل إمكاناتهم، بالإضافة إلي تواجد كل الأسماء البارزة تحت تصرف الثنائي مشيش- زرقان من خلال الحضور المكثف لعناصر التشكيلة إل  حصة الاستئناف البارحة والتي جرت تحت مدرجات شاغرة.

 رحو معاقب، حاج عيسي-حيماني يعودان وأكساس غير جاهز

تعرف تشكيلة وفاق سطيف اليوم، غياب قائد التشكيلة سليمان رحو بسب تلقي البطاقة الثالثة خلال المواجهة الفارطة أمام مولودية باتنة، كما سيواصل المدافع المحوري أمين أكساس الغياب بسب عدم جاهزيته خاصة أنه عاد من الإصابة التي أبقته بعيدا عن المنافسة منذ لقاء أهلي البرج. في المقابل تعرف قائمة الـ18 عودة الوسط الهجومي لزهر حاج عيسي والمهاجم حيماني، وسيكون الثنائي تحت تصرف الطاقم الفني سواء من البداية أو في الاحتياط، رغم أن المؤشرات توحي بإشراك الثنائي في الاحتياط.

سوڤار طلب الإعفاء وزياية في راحة نفسية

طالب المهاجم سوڤار باعفائه من مواجهة فريقه السابق مولودية سعيدة في مباراة تتعلق بمصيره في القسم الأول، خاصة أن سوڤار شارك في صعود سعيدة الموسم ماقبل الفارط، ليتأكد غيابه اليوم، ونفس الأمر ينطبق علي المهاجم زياية الذي يوجد في حالة نفسية جد محبطة حيث طلب الاستفادة من راحة نفسية والبقاء في مقر سكناه بمدينة ڤالمة، ما يطرح إشكالا حقيقيا بالنسبة للطاقم الفني عل  مستوي الخط الأمامي والذي قد يضطر إلي إقحام حيماني من البداية وإشراك الإيفواري أديكو في منصب قلب هجوم. يذكر أن المدرب مشيش سيجد نفسه أمام مواجهة فريقه السابق.

وحددت إدارة وفاق سطيف سعر تذاكر اللقاء المتأخر أمام شبيبة القبائل لأمسية الجمعة القادم علي الساعة السابعة، بـ300دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة و800دج بالنسبة للمدرجات المغطاة، في خطوة من قبل الإدارة لضمان دخول المحبين الحقيقيين وتقليص حضور أشباه الأنصار بعد الذي حدث خلال لقاء جوليبا باماكو. في نفس السياق، شكلت مجموعات في معاقل أنصار الوفاق من الأحياء الشعبية “البيرڤاي” و”طانجة” حلفا وجبهة من أعداد معتبرة تريد التوزع عل  كامل المدرجات والتصدي لكل من تسول له نفسه طلق عبارات السب والشتم تجاه اللاعبين، وتحث على المساندة الغير مشروطة للفريق طيلة فترات هذه المباراة، نفس المجموعة حضرت التفاتة لتكريم المهاجم زياية عل  هامش مواجهة الجمعة القادم وتأكيد وقوف الأنصار إل  جنبه.

سرار طلب ولد تيڤيدي والحارس ڤاواوي

تأكد أن تصريحات الرئيس سرار بعد نهاية مواجهة جوليبا وإعلانه الانسحاب، لم تتعد التهديدات حتى تصل رسالته إلي الجمهور المطالب بالوقوف إلي جنب فريقه والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضده، وهو ماحدث وقد جسد الرئيس السطايفي مواصلة المسيرة للإعداد للموسم القادم من خلال اتصاله أمسية أول أمس السبت بالوسط الهجومي لفريق مولودية سعيدة ولد تيڤيدي، وطلبه خدمات الحارس اتحاد عنابة والمنتخب الوطني ڤاواوي، أين جس نبض الثنائي بخصوص انضمامه إل  وفاق سطيف الموسم القادم خاصة أن كلا اللاعبين في نهاية عقديهما.

حاج عيسي حصل عل  تأشيرة انجلترا وفريق بورتسموث الأقرب

تنقل كاتب فريق وفاق سطيف، في مهمة من الرئيس سرار، تجاه العاصمة أول أمس السبت وبالضبط إلي مقر السفارة البريطانية بالعاصمة وبحوزته جواز سفر الوسط الهجومي لزهر حاج عيسي لطلب تأشيرة دخول الأراضي البريطانية التي تحصل عليها، ما يزيد من تقدم الاتصالات مع أحد فرق البطولة الإنجليزية التي يبدو أنها طلبته للخضوع للاختبارات وسط سرية تامة، خاصة أن الرئيس سرار كان قد كشف في وقت سابق عن وجود اتصالات مع فريق بورتسموث لضم حاج عيسي.

الفاف” تتكفل بسفرية باماكو وتطلب قائمة الوفد

طلبت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم من إدارة وفاق سطيف تحضير قائمة بأسماء عناصر التعداد والأعضاء المرافقين قصد جلب تذاكر الرحلة الجوية المباشرة الجزائر-باماكو، مؤكدة التزام هيئة الرئيس محمد روراوة بالكلمة التي قطعتها مع إدارة وفاق سطيف التي وافقت علي تغيير مكان إجراء لقاء الذهاب من باماكو إلى سطيف، مساهمة من الوفاق في احترام برمجة البطولة، وتبقي إدارة الوفاق تنتظر إعلان الناخب الوطني سعدان عن القائمة النهائية للعناصر المعنية بحضور لقاء مصر من بين 7 عناصر الدولية لوفاق سطيف لتحديد القائمة بشكل نهائي.

المغترب بن زيو سفيان مطلوب وفسخ العقد مع ليجيا

دخل الشاب المغترب بن زيو سفيان قائمة العناصر المغتربة المطلوبة في انتظار الكشف عن الفريق الذي يلعب له والعناصر الثلاث التي لايزال الغموض يكتنف عن هويتها. في سياق آخر، لم يعد لاعبوا وفاق سطيف سواء في التدريبات أو المباريات الرسمية  يلبسون ألبسة الشركة الايطالية “ليجيا” منذ لقاء اتحاد العاصمة، ليتم فسخ العقد رسميا لأسباب لم يتم الكشف عنها حيث تجلب الإدارة الألبسة من المراكز التجارية المحلية.

لقاء سعيدة-الوفاق على شاشة “كنال الجيري” في الرابعة

برمج التلفزيون الجزائري نقل مواجهة أمسية اليوم التي تنطلق على الساعة الرابعة مساء بين فريق وفاق سطيف والمستضيف مولودية سعيدة عبر قناة “كنال الجيري” مباشرة، في مواجهة من إدارة الحكم آمالو، ويبدو أن أهمية المباراة في تحديد مصير الفريق المحلي وراء برمجة بث هذه المباراة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة