أنصار الكابا يطرقون باب حقوق الانسان لمعاقبة المتسبين في أحداث ملعب تشاكر

أنصار الكابا يطرقون باب حقوق الانسان لمعاقبة المتسبين في أحداث ملعب تشاكر

كرمت قيادة

الدرك الوطني البارحة، فريق أهلي البرج بمناسبة الأبواب المفتوحة على الدرك الوطني المقامة هذه الأيام بمدينة البرج، حيث مثل الأهلي لاستلام الجوائز الرمزية الرئيس بودة والمدرب عزيز عباس، وتأتي هذه الالتفاتة من قيادة الدرك الوطني لتؤكد السمعة الجيدة التي اكتسبتهاالكابابعد الموسم الاستثنائي الذي أداه الفريق ووصوله لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس الجمهورية.

 وقد تعذر على عناصر التشكيلة الحضور بسبب انشغال أشبالهم بالتحضير لمواجهة الغد أمام نصر حسين داي، خاصة أن نقاط هذه المواجهة جد هامة في حسابات الفريق إن أراد ضمان مشاركة دولية الموسم القادم، وقد عرفت التدريبات عودة العناصر الغائبة ما عدا الثنائي المعاقب بلواهم ومحمد رابح.

في نفس السياق، تجري التشكيلة الحصة التدريبية الأخيرة صبيحة اليوم علي أن تدخل فندقالبيبانبعد مأدبة الغذاء والقيام بفسحة في أحد المناطق المفتوحة لمنطقة البرج على غرار ما اعتاد القيام به المدرب يعيش منذ بداية مرحلة العودة.

لجنة الأنصار ترفع تقريرا إلى رابطة حقوق الإنسان

رفعت لجنة أنصار أهلي البرج تقريراتسلمنا نسخة منهإلى الرابطة الوطنية لحقوق الإنسان، تطلب فيه فتح تحقيق في اختراقات حقوق الإنسان وعدم تقديم العون لإنسان في حالة خطر خلال مباراة نهائي الكأس بملعب تشاكر بالبليدة، وما تعرض له أنصارالكابامن تحرشات واعتداءات من قبل المنظمين. وتأتي هذه الخطوة بعد الدعوي القضائية التي رفعتها مجموعة من الأنصار باسم لجنة الأنصار إلى مصالح أمن ولاية البرج تشكو خلالها المعاملة السيئة التي تعرض لها أنصار الأهلي من قبل منظمي مركب تشاكر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة