أنيس رحماني: “حسبي الله ونعم الوكيل لمن زوّر صورة والدي”

أنيس رحماني: “حسبي الله ونعم الوكيل لمن زوّر صورة والدي”

قال المدير العام لمجمع النهار الزميل أنيس رحماني في تغريدة له، أن كتاب “la Guerre d’Algerie” نسب صورة لوالده، المجاهد مقدم بن سليمان رحمه الله، زورا وبهتانا.

وأوضح أنيس رحماني، أن صورة الشخص التي تظهر في غلاف الكتاب وداخله، ليست لوالده ولا علاقة له بعرش أولاد سيدي عبد الكريم ولا فرقة أولاد الجيلالي بولاية البيض.

وأضاف المدير العام لمجمع النهار: “الذي يقف وراء هذه الفعلة النكراء أومن روج لها بقصد أوغير قصد أقول له حسبي الله ونعم الوكيل”.

وقال الزميل أنيس رحماني: “الذين يتعمدون البهتان بالإساءة لوالدي رحمة الله عليه، بنشر صورة لشخص لا نعرفه على أساس أنه والدي أقول لهم إنكم تنهشون لحم مجاهد بار أفنى حياته في الجهاد، وإساءة بالغة لنفس مؤمنة. أي إسلام هذا الذين ورثتموه عن أباءكم؟! أي دين هذا؟ حسبي الله ونعم الوكيل”


التعليقات (2)

  • mnaim

    votre père est mort en martyr et sa place est auprès de notre prophète Mohamed qssl .ceux qui ont fait ça c’est pour vous faire du mal.mais la justice divine existe et dieu les punira surement.

  • SASAMY SASAM

    من قال حسبي الله و نعم الوكيل ما ترك شيئا فقد اوكل امره الى الله …. لا تكثرث سيد انيس قد يبدو لك ان اعدائك كثر و لكنهم قلة انما الحقد و الحسد يجعلهم لا تهدا لهم نفس …انهم يتحركون ما دام ان هناك من يدفع لهم ….
    انهم قلة من الخونة و بقايا الارهاب و الحركى لا يعرفون كيف يستهدفون الجزائر الا من خلال الوطنيين …بعدما فشلت عبارة الشيات التي يطلقونها على كل وطني هاهم الى استهدافهم في شرفهم و خصوصياتهم ….
    لا تكترثسيد انيس فان الخونة يموتون مشردين مثل الكلاب ….
    هذا شقيقك لم يراك ابدا …يقطن على بعد 1200 كلم الى الجنوب

أخبار الجزائر

حديث الشبكة