أنيس رحماني ضمن قائمة شخصيات سنة 2010

أنيس رحماني ضمن قائمة شخصيات سنة 2010

أدرج الصحفي الزميل أنيس رحماني

المدير العام مسؤول النشر بجريدة ”النهار”، ضمن قائمة الشخصيات العشر التي ميزت سنة 2009 على المستوى الوطني، وذلك حسب قائمة شخصيات السنة، التي دأبت جريدة النصر على إعدادها منذ عام 2003.

وقد أدرج اسم الزميل انيس رحماني إلى جانب كل من رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة والمدرب الوطني رابح سعدان، إلى جانب رئيس سعيد عليق رئيس اتحاد العاصمة والبروفيسور عبد الحميد جكون عميد جامعة منتوري بقسنطينة والبروفيسور صلاح الدين شراد عميد كلية علوم الأرض الحغرافية ورئيس المؤسسة الوطنية لزرع الأعضاء البروفيسور حسين شاوش ورئيس مجمع كوندور السيد عبد الرحمان حمادي والرئيس المدير العام لمجمع BCR السيد لوادفل محمد الهادي، وكذا مدير يومية الشروق علي فضيل.

حيث أدرج اسم المدير أنيس رحماني، نظرا لما تقدمه يومية ”النهار” من خدمات إعلامية على الساحة الوطنية، وكشفها للعديد من ملفات الفساد ونقل انشغالات المواطنين، إلى جانب دفاعها عن مقومات السيادة الوطنية والذاكرة الجماعية للجزائريين، خاصة ملف الحركى وخونة الثورة.

كما فرضت ”النهار” اسمهما بقوة في المشهد الإعلامي الوطني سنة 2009، أين تمكنت من الارتقاء إلى الصف الثاني من حيث السحب والمقروئية، كما كانت في صدارة الجرائد التي وقفت منذ البداية في وجه الحملة المسعورة لوسائل الإعلام المصرية، التي حاولت ضرب الجزائر في الصميم.

للتذكير، فإن الزميل أنيس رحماني، اختير الموسم الماضي ضمن  50 شخصية الأكثر تأثيرا في الجزائر، حسب مجلة”جون أفريك”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة