أنيغو المدير الرياضي لأولمبيك مرسيليا يصرح:لا يوجد مؤشر لرحيل زياني، لكننا لا نستبعده”

أنيغو المدير الرياضي لأولمبيك مرسيليا يصرح:لا يوجد مؤشر لرحيل زياني، لكننا لا نستبعده”

قال جوزيه أنيغو، المدير الرياضي لنادي أولمبيك مرسيليا، إن كريم زياني المهاجم الدولي الجزائري للفريق قد يغادره بعد نهاية الموسم الحالي

في خرجة تشير إلى أن اللاعب الجزائري لم يعد مرغوبا فيه في ناديه الحالي.
فقد سبق لبابا ديوف، رئيس الفريق وأن أشار إلى أن زياني بإمكانه الرحيل مثلما يمكنه أن يبقى في مرسيليا بعد الموسم الصعب الذي عاشه في الفريق الذي كلفه 8 مليون أورو، وجاء تصريح أنيغو – الذي يعد الرجل الذي كان وراء استقدام زياني- ليؤكد أن إدارة نادي عاصمة الجنوب الفرنسي مستعدة للتخلي عن خدماته إذا تلقى عرضا في المستوى، وهذا رغم أن اللاعب أكد في وقت سابق رغبته في البقاء في مرسيليا وإرادته القوية في فرض نفسه فيه لإبراز الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها والتي جعلت النادي يستقدمه من سوشو.
وقد أوضح أنيغو أن زياني الذي عرف موسما صعبا للغاية مع مرسيليا لاسيما الفترة التي استبعده فيها المدرب البلجيكي إيريك جيرييتس، مضيفا : “كريم عاش موسما صعبا، هل تكون له القوة ليفرض نفسه في مرسيليا؟ لا أعرف، من المؤكد أنني تطرقت لإمكانية رحيله عن الفريق مع ممثلي اللاعب، فإما أن يقبل بفكرة البقاء ومحاولة فرض نفسه في أولمبيك مرسيليا، وإما أن التجربة التي مر بها في الفريق أثرت عليه، ويملك عروضا مهمة ومغرية بالنسبة له ولنا. في الحقيقة، لا يوجد أي مؤشر يؤكد أنه سيغادر مرسيليا، لكن رحيله ليس مستبعدا”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة