“أهل الغرام” يحشد نجوم سوريا

  • لرد الاعتبار للدراما العربية ولمواجهة الغزو التركي الكبير الذي أحدثته “نور” و”سنوات الضياع” و”الأجنحة المنكسرة” و”لحضةوداع”.. في المجتمع العربي، ستبدأ قناة mbc قريبًا في عرض الجزء الثاني من المسلسل السوري “أهل الغرام”، وذلك بعد النجاح الكبيرالذي حققه الجزء الأول، سيشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل نخبةٌ من النجوم السوريين، منهم جهاد سعد، يارا صبري، قصيخولي، باسل خياط، ميلاد يوسف، ريم علي.

تدور فكرة “أهل الغرام”، الذي تصل مجموع حلقاته إلى 25، حول قصص الحبّ الفاشلة نتيجة ظرف قاهر أو بسبب مشكلة اجتماعية أومادية أوّلها علاقة بالدين لتتكون لدى الجمهور حالةً من التعاطف مع شخصيات المسلسل.

ويقدّم المسلسل في كل حلقة محطةً منفصلة عن الأخرى يروي في تفاصيلها علاقة حبّ متوهجة أطفأتها ظروف مختلفة.

يذكر أن “أهل الغرام” هو مسلسل سوري أُنتج جزؤه الأول عام 2006. وجمع المسلسل في جزئه الأول أغلب الفنانين السوريين

كانت الدراما التركية التي عرضتها شاشة mbc بدايةً من مسلسلي “سنوات الضياع” و”نور” والتي تبعتها بمسلسلي “لا مكان لا وطن” و”لحظة وداع” و”الأجنحة المنكسرة” قد حققت نجاحًا جماهيريًا لافتًا، وأرجع البعض نجاح الدراما التركية إلى تقارب العادات التركيةمن العربية، فيما أرجعها آخرون إلى نجاح الدبلجة السورية، وأكّد المشاهدون أن الرومانسية والتناول الإنساني الجيّد للقصة والأداءالمتميّز للممثلين هي أهم أسرار نجاح الدراما التركية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة