أوباما يدين إطلاق صواريخ من غزة على جنوب إسرائيل
بقلم
أمينة.ل/وكالات
دان الرئيس الأمريكي باراك أوباما فى مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الخميس، إطلاق صاروخين على إسرائيل من قطاع غزة.وقال أوباما “رأينا صباح اليوم الخميس، تهديد غزة بصواريخها، وندين هذا الانتهاك الكبير لوقف إطلاق النار الذي يحمى الإسرائيليين والفلسطينيين على حد سواء”.ويلمح أوباما بذلك إلى اتفاق التهدئة الذي أبرم فى نهاية نوفمبر بين إسرائيل وحماس التي تسيطر على قطاع غزة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/ZfwMP