إعــــلانات

أوباما يشتكي من ضعف الإنترنيت الواي_في داخل البيت الأبيض

أوباما يشتكي من ضعف الإنترنيت الواي_في داخل البيت الأبيض

اشتكى الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل من ضعف شبكة الإنترنت «واي-فاي» داخل بعض الأماكن من البيت الأبيض.

 و سألت المذيعة “غايل كينغ” من باراك أوباما ،ميشيل عن النصيحة التي يمكن تقديمها للرئيس الذي سيسكن البيت الأبيض العام المقبل. وذلك من خلال حوار تلفزيوني مع شبكة «سي بي إس»،وسألت كينغ مازحة «هل لديكم أي نصيحة تقدم للزوجين المقبلين، فلنقل على سبيل المثال حول طبيعة العمل؟  وهل هناك واي-فاي؟».فأجاب أوباما أنه واجه مشاكل تقنية في البيت الأبيض، الذي يزيد عمره عن 200 عام، إذ قال «حسنا، لكي أكون وضحت الأمور لمن سيأتي بعدي، فقد واجهت بعض المتاعب التقنية، فنظراً لقدم المبنى، توجد العديد من الاماكن التي لا يوجد فيها اتصال واي-فاي».وأردفت  ميشيل أوباما، على حديثه قائلة «يبدو الأمر سطحياً». لكنها عادت وأكدت أن الأمر أغضب كثيراً ابنتيهما ساشا وماليا في الكثير من الأحيان.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/jJlT7