أولمبي الشلف يدخل في تربص مغلق قبل التنقل إلى تونس:زاوي يواصل “السوسبانس” والأنصار قلقون من إمكانية رحيله

أولمبي الشلف يدخل في تربص مغلق قبل التنقل إلى تونس:زاوي يواصل “السوسبانس” والأنصار قلقون من إمكانية رحيله

باشر، أول أمس، المدرب الجديد لأولمبي الشلف حاج منصور مهامه رسميا على رأس العارضة الفنية لتشكيلة “الشلفاوة”، بعد إمضائه على العقد مع الإدارة في نفس اليوم، حيث أشرف على أول حصة تدريبية له مع تشكيلة “الشلفاوة”.
وقد برمج القائم على العارضة الفنية الجديد للأولمبي، تربصا تحضيريا مغلقا بمركز تحضير النخبة بالشلف، سيمتد إلى غاية يوم ١٤ جويلية القادم، أي قبل يوم فقط من انطلاق التربص التحضيري المغلق الثاني بمركز التحضيرات بعين الدراهم التونسية خلال الفترة الممتدة من ١٥ إلى ٣٠ جويلية الحالي. وتأتي برمجة هذا التربص من قبل المدرب الفلسطيني للأولمبي، حاج منصور، لتمكين نفسه من التعرّف على عناصر التشكيلة عن قرب.
وعلى صعيد آخر، مازال المدافع المحوري وقائد التشكيلة سمير زاوي مواصلا “للسوسبانس” بشأن تمديد عقده مع الفريق لموسم إضافي. ويأتي ذلك، بالرغم من منحه للموافقة المبدئية للرئيس عبد الكريم مدوار على تجديد عقده لموسم آخر مع بداية الأسبوع، غير أن لا شيء من هذا القبيل حدث. وبالرغم من تطمينات الإدارة على أن زاوي باق في الفريق، إلا أن الأنصار أبدوا قلقهم الكبير من تماطل نجمهم المفضل في تمديد عقده إلى حد كتابة هذه الأسطر، خاصة في ظل العروض العديدة التي وصلته من العديد من النوادي، سواء المحلية أو حتى من خارج الوطن.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة