أولمبي العناصر في مواجهة مثيرة أمام الشلف : التعثر ممنوع والبقاء يمر عبر الفوز

أولمبي العناصر في مواجهة مثيرة أمام الشلف : التعثر ممنوع والبقاء يمر عبر الفوز

سيكون ملعب 20 أوت بالعاصمة على موعد مع مباراة مثيرة ستجمع بين الفريق المحلي أولمبي العناصر ونظيره أولمبي الشلف، بالنظر إلى أن الفريقين يسعيان إلى عدم التفريط في النقاط الثلاث، بالرغم من تباين الأهداف.
فأصحاب الأرض تشكيلة “الرويسو” أمام حتمية الفوز الضروري لتعزيز حظوظه في ضمن ورقة البقاء ضمن حظيرة النخبة وتأكيد صحة النتيجة الإيجابية التي عاد بها الفريق من تلمسان، حيث أن أي تعثر من جانب العناصر سيضع من خلاله قدما في القسم الوطني الثاني وهو السيناريو الذي يسعى أشبال المدرب مصطفي بسكري إلى تفاديه والذي لن يكون سوى بتحقيق الفوز. بمقابل ذلك يراهن الفريق الزائر على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت، بالتعادل على الأقل، لتعزيز حظوظه في إنهاء البطولة ضمن المركز الثاني وضمان مشاركة قارية الموسم القادم في منافسة كأس رابطة الأبطال الإفريفية وهو الهدف المسطر من قبل إدارة “الشلفاوة” هذا الموسم وهو ما ينبيء بمباراة حامية الوطيس.

لعيفاوي وأكنيوان يعودان ودغماني سيغيب
ستسفيد تشكلية “الرويسو” من عودة ثنائي الدفاع عثمان لعيفاوي والمدافع المحوري رضوان أكنيوان، بعد استنفاذهما للعقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليهما والتي حالت دون مشاركتهما في اللقاء السابق أمام وداد تلمسان وهي التي من المنتظر أن تعطي دفعا قويا للتشكيلة على مستوى القاطرة الخلفية، في حين سيغيب المدافع رابح دغماني لعدم تعافيه نهائيا من الإصابة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة