أولمبي العناصر 0 مولودية الجزائر2 : المولودية تقترب من ضمان البقاء

أولمبي العناصر 0 مولودية الجزائر2 : المولودية تقترب من ضمان البقاء

تمكن فريق مولودية الجزائر من تسجيل فوز أقل ما يقال عنه أنه ثمين حيث استطاع رفقاء حجاج أن يخطفوا النقاط الثلاث من الجار أولمبي العناصر

بنتيجة هدفين مقابل هدف، الفوز جاء في الشوط الثاني عقب شوط أول متكافئ أضاع فيه الطرفان عدة أهداف من الجانبين، ودخل الزوار المرحلة الثانية بنية التسجيل وراح شراد ورفقاؤه يشنون الهجمة تلو الأخرى حتى جاءت الدقيقة 54 ليتمكن المهاجم النائم بوقاش من تسجيل هدف بعد سبات دام موسما كاملا وكان وزن هذا الهدف من ذهب إذ سمح للفريقمن الخروج من المنطقة الحمراء ولم تمض سوى سبع دقائق حتى ساهم المدافعان كابري ودغماني في تسجيل هدف ثاني لصالح المولودية مكنها ضمان النقاط الثلاث وبذلك يكون العميد قد قطع شوطا كبيرا نحو ضمان البقاء بعد سلسلة أسابيع عجاف لم يسجل فيها أبناء المولودية غير أي فوز ولا أي هدف.

عامر جميل: “إرادة اللاعبين كانت قوية”
الفوز جاء بفضل إرادة اللاعبين الذين تمكنوا فرض سيطرتهم على المباراة واستمعوا للنصائح التي قدمناها بين الشوط وفرحت كثيرا لللاعب بوقاش الذي استطاع أن يسجل أو هدف له منذ بداية الموسم وكنت في كل مرة أؤكد له انه لاعب يملك إمكانيات والنتيجة امامكم، والآن نستطيع القول أننا اقتربنا من تحقيق الهدف الذي جئنا من أجله.

أصداء من اللقاء
– غاب اللاعب فيصل باجي عن مباراة الأمس بسبب الإصابة التي حرمته من المشاركة في التدريبات الأخيرة وكان الطاقم الفني قد وجه له الدعوة لكنه لم يدرج اسمه في القائمة التي دخلت المباراة.
– اختار المدرب العراقي عامر جميل اللاعب فضيل حجاج لخلافة المخضرم فيصل باجي بعدما غاب كان قدعول على إجلاسه دكة الاحتياط وكان قد برمج سيديبي لخلافته غير أن غياب باجي حتم على المدرب إشراكهما معا.
– حضر جمهور غفير ملعب 20 أوت وجلهم من الشناوة وهذا بعدما عادت الروح لأنصار المولودية عقب الفوز الأخير أمام البرج الخميس الماضي بملعب عمر حمادي ببولوغين.
– حاولت مجموهة من أنصار شباب بلوزداد التسلل إلى ملعب لكي تؤثر على لاعبي العميد غير أن عناصر الأمن اكتشفت المحاولة واستطاعت طردهم قبل التسلل إلى الملعب.
– كان التنافس على أشده بين اللاعبين قالول وعلي موسى حيث كان الاحتكاك في المباراة شديدا وفي كل مرة تكون الكرة بينهما إلا ويدخل اللاعبان في مناوشات تستدعي تدخل الحكم لتفريقهم


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة