أولمبي العناصر 1 – مولودية وهران 2: الحمراوة كانوا أقوى

عرفت تشكيلة مولودية وهران كيف تعود بنقاط المباراة الثلاث التي جمعتها بأولمبي العناصر أمس، وعلى أرضية ميدان ملعب 20 أوت،

في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الزوار. وبالرغم من الفرص العديدة التي أتيحت لأصحاب الأرض في الشوط الأول، إلا أن الزوار كانوا الأكثر فعالية نظرا للرغبة الكبيرة التي كانت تتملكهم للعودة بنتيجة إيجابية، حيث ضيع شاميني الفرص التي أتيحت له بعد توزيعة بلحاج في الدقيقة الـ35 والتي مرت فوق إطار المرمى، كما نفذ المدافع أكنيوان مخالفة وصعد شاكير فوق الجميع لكن رأسيته جانبت القائم الأيمن، قبل أن يوزع بوعزة الكرة لحنيستار الذي لم يتردد في هز شباك الأولمبي وسط حيرة أنصار هذا الأخير.
ومباشرة بعد بداية المرحلة الثانية، تمكن شريف الوزاني من إضافة الإصابة الثانية بواسطة قذفة قوية خادع بها حارس ودفاع أولمبي العناصر، وهو ما اخلط أوراق الطاقم الفني للأولمبي الذي كان يسعى إلى تعديل النتيجة. بعد ذلك، حاول لاعبو الأولمبي مرارا وتكرارا تقليص النتيجة، ما جعلهم ينتظرون الدقيقة الـ81 والتي عرفت توجيه اللاعب بلحاج لتوزيعة محكمة وجدت رأسية علي موسى الذي لم يتردد في تسجيل أول وآخر أهداف فريقه قبل أن يعلن الحكم عن نهايتها بفوز الحمراوة.
بسكري يتهم لاعبيه
من جهته، اتهم مصطفى بسكري مدرب أولمبي العناصر عدد من لاعبيه بالتساهل أمام الحمراوة، من خلال تلميحه لذلك دون أن يذكره بصفة مباشرة، مشيرا إلى أن ذلك هو السبب الرئيسي وراء الهزيمة التي مني بها فريقه على أرضية ميدانه، حيث أكد ان البعض منهم لم يلعب بالمستوى الذي اعتاد أن يظهر به سواء في المباريات الرسمية أو الودية.
نحو إقالة بسكري والاستنجاد بصويلح
من جهة أخرى، أكدت مصادر مقربة من إدارة الأولمبي أن هذه الأخيرة تكون قد اتصلت بعبد النور صويلح مساعد المدرب سابقا، وهذا بعد أن قررت التخلي عن خدمات المدرب بسكري الذي أضحى لا يحقق الإجماع داخل الإدارة بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق من جولة لأخرى.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة