أول دخول للموشية أمس، فراجي يركض والقنصل الجزائري في ضيافة الوفاق

أول دخول للموشية أمس، فراجي يركض والقنصل الجزائري في ضيافة الوفاق

عمل الطاقم

الفني لوفاق سطيف على استغلال المباراة الودية الأخيرة في تربص التشكيلة أحسن استغلال، أين كان تفكير المدرب بلحوت منصبا على مواجهة المنافسة الإفريقية لأمسية الأحد أمام فيتا كلوب الزائيري، من خلال إشراك التشكيلة الأساسية لفترة 70 دقيقة، وهو ما أكده الطاقم الفني صبيحة اللقاء حيث ستدخل التشكيلة بالشكل التالي: رحو، يخلف، ديس، العيفاوي، بن شادي في الدفاع، ومترف، بلقايد وبوعزة في الوسط، والثنائي سوڤار، زياية في الخط الأمامي، في انتظار إجراء التغييرات في العشرين دقيقة الأخيرة، خاصة أن بلحوت وجه الدعوة لكامل عناصر التعداد ما عدا العناصر التي تشكو إصابات، حيث كان 21 لاعبا في موعد أمس.

 في نفس السياق، عقد المدرب السطايفي اجتماعا سهرة الأحد الفارط ركز خلاله على مجمل الايجابيات والسلبيات المرتكبة في اللقاء الودي الثاني أمام التشكيلة البرازيلية، ورغم الملاحظات التي وجهها للخط الخلفي الذي طالبه بالتركيز أكثر خاصة في الكرات الثابتة، إلا أنه أشاد أمام لاعبيه بالأداء الجيد الذي قدموه أمام البرازيليين، ليعبر على مرأى الجميع عن أمنيته أن تعاود التشكيلة نفس الأداء أمام “فيتاكلوب” الأحد المقبل.

فراجي اكتفى بالركض على هامش المباراة وجديات-حيماني خارج القائمة الأحد القادم

لم يكن الحارس محمد فراجي حاضرا خلال المواجهة الودية الأخيرة لأمسية البارحة أمام نوازي لوساك بسبب الإصابة التي يشكو منها على مستوي القدم اليمنى، ليخضع في الصبيحة إلى حصة علاج لدى مدلك الفريق علاوة فلاحي، ويباشر الركض بمفرده في الأمسية على هامش المواجهة التي جرت بالملعب الرئيسي للمركز التدريبي “ليوناردو ليفنتشي” حيث يعمل الطاقم الفني على التعجيل في شفائه، خاصة أنه سيكون الحارس الأساسي أمام فيتاكلوب الأحد القادم. في نفس السياق، واصل الثنائي جديات-حيماني التدريبات الفردية والغياب عن المنافسة بسبب الإصابة، حيث لم يشارك الثنائي منذ انطلاق التربص سواء في التدريبات بالكرة أو المباريات الودية ما يؤكد غيابه عن لقاء الأحد.

وبخصوص الثنائي الأجنبي فرانسيس-أديكو الذي تأكد بقاءه الموسم القادم، فإنه يخضع لبرنامج تدريبي مكثف بين ملعب الثامن ماي وقاعة تقوية العضلات.

رواڤ حزم أمتعته سهرة الأحد وأول مشاركة للموشية البارحة

حزم وسط الميدان المغترب، رواڤ، أمتعته سهرة الأحد الفارط  وغادر المركز التدريبي بعد أن أعلمته الإدارة بالاستغناء عن خدماته وعدم نجاحه في الاختبارات خاصة أن العقد الذي وقعه مع الفريق ينقصه توقيع رئيس الفريق وبالتالي عدم قانونيته، ويبدو أن التخوف من عدم انضباطه بعد أن تحجج بالإصابة حتى يتجنب المشاركة في اللقاء الودي الثاني السبب الرئيسي وراء فسح العقد. من جهة أخرى كانت مواجهة البارحة أمام نوازي لوساك أول مشاركة لوسط الميدان خالد لموشية وفي العشرين دقيقة الأخيرة، بعد أن التحق بتربص فريقه متأخرا والذي كان قد وقع على طلب إجازة التجديد رسميا الأحد الفارط.

إيداع ملفات الـ25 لاعبا الأربعاء، 4 مستقدمين و3 مسرحين

عاد رئيس فرع إدارة وفاق سطيف، حمار، أمسية الأحد الفارط، وبحوزته ملفات الـ25 عنصرا التي ستحمل ألوان وفاق سطيف الموسم المقبل، تتقدمهم عقود توقيع المغتربين الثلاث بن شريف، قدور وزوبيري، والتي ستضم إلى ملف عقد الحارس شاوشي، ليكتفي الوفاق بـ 4 مستقدمين وتسريح 3 عناصر، آيت قاسي، بن شعيرة والحارس حجاوي، كما حملت حقيبة رئيس الفرع توقيعات على طلب إجازة التجديد لـ 21 لاعبا من بينهم لموشية، حاج عيسي، أديكو وجديات، وقد تم تأجيل إيداع الملفات على مستوى الرابطة الوطنية إلى غاية استكمالها بالصور والشهادات الطبية، على أن تودع الملفات الأربعاء القادم. يبقى أن تسوية مستحقات الجميع ستكون بعد عودة التشكيلة من التربص.

القنصل الجزائري في ضيافة الوفاق واتحاد العاصمة

قام القنصل الجزائري في باريس، السيد مزيان الشريف، وهو ابن منطقة سطيف، بزيارة إلى المركز التدريبي “ليوناردو ليفنتشي” سهرة الأحد الفارط، حيث وقف على ظروف تربص فريقي وفاق سطيف واتحاد العاصمة وقدم توجيهات للتركيز على العمل الجاد وإعطاء صورة جيدة على الفرق الجزائرية، وقد كانت لهذه الزيارة وقع ايجابي في نفسية اللاعبين، الطاقم الفني والإداري للفريقين.

زرڤان باشر الإشراف علي فئة الأشبال”أ”

باشر المدرب المساعد للموسم الفارط، مليك زرڤان، العمل في فئة أشبال وفاق سطيف”أ” جنبا إلى جنب مع المستشار عومار بلعطار، حيث فضل زرڤان تدعيم تجربته كمدرب في الفئات الشبانية، فيما تأكد إشراف الثنائي صفيح-عباسن على فئة الأواسط”أ” والتي ستكون هذا الموسم معنية بالتنقل مع الأكابر ولعب مباريات الافتتاح في بطولة الوطني الأول منذ الجولة الأولى يوم 6 أوت القادم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة