أول فوز للعميد في الموسم الجديد
بقلم
يونس رزيق
حقق فريق مولودية الجزائر اليوم الثلاثاء أول فوز له في أول مباراة رسمية في الموسم الجديد من الرابطة المحترفة لكرة القدم.
وفاز أشبال المدرب نبيل نغيز بنتيجة 2-1 أمام فريق اتحاد بلعباس بملعب 24 فيفري 1956، بثنائية من المتألق فريوي، فيما سجل بونوة الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.
رابط دائم :
https://nhar.tv/LoART