أيت منڤــــلات وعبد القــــــــــادر‮ ''‬السيكتور‮'' ‬يلتقيان بجمهورهما في‮ ‬قاعة‮ ''‬الأطلس‮'' ‬في‮ ‬ديسمبر

أيت منڤــــلات وعبد القــــــــــادر‮ ''‬السيكتور‮'' ‬يلتقيان بجمهورهما في‮ ‬قاعة‮ ''‬الأطلس‮'' ‬في‮ ‬ديسمبر

بعد النجاح الكبير الذي عرفته حفلات عميد الأغنية القبائلية لوناس أيت منڤلات السنة الماضية، في قاعةالأطلسمن تنظيم الديوان الوطني للثقافة والإعلام، وبعد إلحاح الجمهور والطلبات المتزايدة، خاصة بعد نجاح الجولة الفنية التي أحياها الشهر المنصرم في باريس وضواحيها، سيُحيي المطرب القبائلي حفلين ساهرين بذات القاعة في باب الوادي يومي ٣٢ و ٤٢ ديسمبر الجاري، ابتداءً من الساعة السابعة ونصف مساءً.

من جهته، سيحيي الفكاهي عبد القادرالسيكتورسهرة فنية من نوعوان مان شوبقاعةالأطلسيوم 21 ديسمبر الجاري، ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، ودائما من تنظيم الديوان الوطني للثقافة والإعلام.

وفي إطار برنامجه الثقافي والفني المتنوع والمتواصل لسنة 2010، يقدّم الديوان الوطني للثقافة والإعلام برنامجا خاصا بالطفل في قاعةالموڤار، وذلك كل جمعة ابتداءً من الساعة العاشرة صباحا، حيث يتم تقديم عرض مسرحي لفرقةالعجيببعنوانالغول في يوم العيدنص عثماني فريدة، إخراج هورو سليمان، وعرض فيلمزهرللمخرجة فاطمة الزهرة زعموم أيام الخميس، الجمعة والإثنين بمعدل ٣ حصص على الساعة ٤١ سا، ٦١ سا، ٨١ سا. بالإضافة إلى مواصلة تقديم فيلمخارجون عن القانونللمخرج رشيد بوشارب على الساعة ٠٢ سا٠٠  وذلك يوم الإثنين ٦ ديسمبر، كما ستقدّم في قاعةالأطلسابتداءً من اليوم السبت على الساعة العاشرة صباحا عروض بهلوانية وألعاب سحرية مععمو كريمو


التعليقات (2)

  • m3tob

    fi tziziouzou ma ya3refche et gani????GIR FI PARIS ALGER ………?

  • farid

    لوناس أيت منڤلات جيد جدا
    لكن عبد القادر السيكتور
    يا شعب يا ناس يا امة راكم غير تحفظوا والتعاودوا لا يوجد جديد .لك العلامة الكاملة يا السيكتور
    اليلا ما القفزتش الان لن تقفز ابدا.

أخبار الجزائر

حديث الشبكة