أين أنت ؟

أين أنت ؟

حكمة آدم إذا اخفق الرجل بالحب تمنى أن يعيش أعزبا طوال حياته، وإذا أخفقت المرأة بالحب أسرعت وتزوجت.

حكمة حواء: إذا كان جمال الرجل يجذب بعض النساء، فإن معظمهن يبحثن في الرجل عن رجولته لا عن جماله.

أجمل ما قيل في الحب

في عينيك عنواني

وقالت سوف تنساني وتنسى أنني يوما وهبتك نبض وجداني وتعشق موجة أخرى وتهجر دفء شطاني وتجلس مثلما كنا لتسمع بعض ألحاني ولا تعنيك أحزاني ويسقط كالمنى اسمي وسوف يتوه عنواني ترى … ستقول يا عمري بأنك كنت تهواني فقلت : هـواك ايمانى ومغفرتي وعصياني أتيتك والمنى عندي بقايا بين أحضاني ربيع مات طائره على أنقاض بستان رياح الحزن تعصني وتسخر بين وجداني أحبك نسمة تروي الصمت تروي كل أغصاني ولو خيرت في وطن  لقلت هواك أوطاني ولا أنساك يا عمري حنايا القلب تنساني إذا ما ضعت في درب  ففي عينيك عنواني

 عروض الزواج

 من يبدأ من جديد مع نظيرة

الأخت نظيرة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، محجبة، ترغب في التعرف على رجل ملتزم، ومتفهم وشهم ومن عائلة محترمة ومحافظة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وتشترط نظيرة أن يكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تفضل أن يكون له سكن خاص، وسنه بين 40 و50 سنة، في حين لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا بشرط أن لا يكون له أولاد، أما الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضل أن يكون من العاصمة أو تيبازة. 

 يريد زوجة مقبولة الشكل والمضمون

هو رضا من الشرق الجزائري مقيم بضواحي العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، إطار في الدولة ولديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة مثقفة ،ومقبولة الشكل وحسنة المضمون بنية الارتباط على سنة الله ورسوله ويكون سنها بين 20 و30 سنة، ولا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو التفاهم والصراحة، كما أنه لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون لها أولاد. إلا أنه يشترط أن تكون محجبة.

 هل من رجل جاد لبنت بجاية؟

هي شابة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 30 سنة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون عاملا وذو شخصية قوية وسنه مابين  40و50 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها بشرط أن يكون جادا في علاقته معها. 

 زهير يحبذ لو تكون عاملة

أنا زهير من بريكة، أبلغ من العمر 35 سنة، مطلق ولدي ابن، أرغب في التعرف على امرأة تكون جميلة وذات أخلاق حميدة، وحبذا لو تكون عاملة لتتمكن من مساعدتي في تأسيس البيت وتوفير جل لوازمه خصوصا بعد الارتباط ومجيء الأولاد، وأفضل أن لا يتعدى سنها 40 سنة، في حين لا تهم الولاية التي تنتمي إليها.

 لسعيد الحظ

هي شابة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 44 سنة، تعمل في ملكها الخاص، محجبة، عزباء، ترغب في التعرف على رجل يكون من العاصمة، ويكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، في حين لا تشترط البيت كونها تفضل أن تناقش موضوعه مع شريك حياتها وزوجها المستقبلي، أماالسن ، فتفضل أن يفوق سنه44 سنة.

 نورة تفضله مطلقا

الأخت نورة من العلمة، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل صادق وجاد بنية الارتباط، ويكون سنه بين 40 و45 سنة،وتفضل نورة أن يكون الرجل مطلقا ولا تمانع إن كان لديه أولاد بل تحبذ ذلك وتعده بأن تكون أما حنونة ومتفهمة وزوجة صالحة ووفية، المهم أن يكون صادقا معها وجادا في رغبته في الارتباط، بينما لم تحدد المنطقة أو الولاية التي ينتمي إليها.

 من ستحظى بأغسلان؟

أغسلان من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 31 سنة، لديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وجميلة بقصد الارتباط على سنة الله ورسوله بعد التعارف، ومن بين أهم شروط ابن جيجل هو أن تكون زوجته المستقبلية جيجلية ويكون سنها ما بين 20 و25 سنة، وتكون امرأة ملتزمة في دينها ويعدها هو بدوره بأن يكون زوجا وفيا، كما أنه يشير إلى أنه يسهر على توفير جل احتياجاتها من ضروريات وكماليات.

 صبرينة تريده سلفيا أو إماما

أنا صبيرنة من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، ترتدي الحجاب الشرعي، ترغب في الارتباط  بإمام مسجد أو سلفي، ويكون سنه مابين 30 و40 سنة، كما أنها تحبذ لو يكون زوجها من الشرق الجزائري.  

 القناعة والحلال من ميزات بنت الوادي

الأخت سارة من الوادي، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تود التعرف على شاب محترم وذو شخصية قوية في حين لايهمها إن كان فقيرا، المهم لديها هو أن تكون لديه نية حقيقية في الحلال، وفيما يخص السن فإنها تفضله بين 27 و30 سنة، بينما الولاية فتحبذ سارة لويكون من ولاية الوادي أو من إحدى الولايات المجاورة، وللإشارة فإن سارة ترحب بالعيش مع أهله.         

41 هو السن القياسي لآسيا

هي آسيا من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، محجبة، مثقفة، تود التعرف على إنسان صادق، عزباء، حسنة المظهر والمضمون، محجبة، ذات مستوى ثقافي لا بأس به، ترغب في التعرف على رجل صادق وجاد، ولا يتجاوز سنه 41 سنة، وتفضل أن يكون من الشرق الجزائري.

 ليلى تريده من نفس بيئتها

أنا ليلى من ولاية الوادي، أبلغ من العمر 23 سنة، عزباء، أعمل سكرتيرة بشركة، متحصلة على شهادة جامعية، أود التعرف على رجل يكون لديه عمل مستقر وذو شخصية  قوية، كما أنني أشترط أن يكون من بيئة صحراوية ويستحسن أن يكون من ولاية ورقلة، كما أنها تفضل أن يكون أسمر البشرة، في حين لاتشترط أن يكون له بيت خاص، المهم هو التفاهم، وللعلم فليلى لا تمانع في العيش مع أهل زوجها المستقبلي.

 يفضلها عاملة وتملك سكنا خاصا

الأخ شوقي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، موظف في الدولة، أعزب، يقطن مع أهله، يرغب في التعرف على امرأة صالحة ولها نية حقيقية في الارتباط وتأسيس عائلة، ويجب أن لا يتعدى سنها 30 سنة، ويفضل شوقي لو تكون زوجته المستقبلية عاملة بسلك التعليم كما أنه يحبذ لو تملك بيتا خاصا. 

 بنت سطيف تريده سطايفيا

هي شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 24 سنة، سمراء البشرة، تود التعرف على رجل جاد ويكون من ولاية سطيف بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وتشترط  بنت سطيف أن يكون زوجها المستقبلي عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

 كل ما يريده هو الحلال

رفيق من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 25 سنة، يعمل بمؤسسة عالمية، ماكث لوحد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، يرغب في الارتباط بشابة تكون من عائلة محترمة ومحافظة، في حين لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ويفضل أن لا يتعدى سنها 24 سنة، كما أنه يصر على أن تكون جميلة الشكل والمضمون.   

  يبحث عن زوجة بين 18 و25 سنة

حسام من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، يعمل في شركة بترولية، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على امرأة تكون من الشرق الجزائري بنية الزواج وتأسيس أسرة، ويكون سنها ما بين 18 و25 سنة، كما أنه يشترط أن تكون متدينة وتكون غاية في الجمال.

 هكذا يريدها فضيل

هو فضيل من البليدة، يبلغ من العمر 25 سنة، لديه عمل مستقر، يقطن مع أهله، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة ومن عائلة محافظة بنية الارتباط وتأسيس أسرة، ويكون سنها ما بين 18 و23 سنة، كما أنها تفضل أن يكون من ولاية العاصمة أو البليدة، وفي حالة ما إذا كانت عاملة فيريدها أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة. 

 كل ما يريده هو تأسيس عائلة

الأخ محمد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل موظف بشركة، يرغب في التعرف على زوجته المستقبلية من خلال “النهار الجديد”، والذي يريدها أن تكون جميلة الشكل والمضمون، ومن عائلة محترمة ومحافظة ولها نية حقيقية في الارتباط وتأسيس عائلة على سنة الله ورسوله، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن تكون بين 20 و24 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة، ولا يمانع إن كانت ماكثة في البيت، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة