أين أنت ? نصفك الآخر يبحث عنك

أين أنت ? نصفك الآخر يبحث عنك

حكمة آدم أغبى امرأة تستطيع أن تخدع أذكى رجل

 

حكمة حواء حياة المرأة كتاب ضخم مكتوب على كل صفحة من صفحاته كلمة حب  

فاطمة تريده رجلا بمعنى الكلمة

أنا فاطمة من ولاية جيجل، أبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت تبحث عن شاب يكون عاملا في سلك الأمن، ويكون سنها ما بين 30 و 35 سنة، من أي ولاية بالجزائر، المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة ومحترما وملتزما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

لمن ترغب في تأسيس عائلة

هو عيسى من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، يعمل بالمالية، يرغب في التعرف على امرأة جادة وصالحة، بغرض الزواج وتأسيس عائلة، شرطه الوحيد هو أن تكون من ولاية العاصمة، أو تيبازة أو البليدة، وأن يكون سنها أقل من 30 سنة. 

رابح يبحث عن فتاة قنوعة

الأخ رابح من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 39  سنة، يرغب في التعرف على فتاة تكون من ولاية سكيكدة، والتي يفضلها أن تكون عاملة بسلك التعليم، كما أرجوا أن يكون سنها ما بين 30 و 35 سنة، وأن تكون حسنة الوجه بسيطة المظهر، قنوعة، متواضعة وراضية بما كتب لها. 

هل من فتاة باتنية لشوقي

أنا شوقي من ولاية باتنة، يعمل بسلك التعليم، يبلغ من العمر 37 سنة، يريد التعرف على فتاة تكون من ولاية باتنة، كما أفضل أن لا يتعدى سنها 30 سنة، وتكون  قادرة على تحمل المسؤولية وفتح بيت معي في الحلال.

عنابي يبحث عن عنابية

الأخ “م” من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يبحث عن فتاة تكون عاملة بسلك التعليم، ويفضل أن تكون من ولاية عنابة، كما أنه يفضل أن يكون سنها ما بين 21 و 25 سنة.

لمن ترغب في تأسيس عائلة

هو عيسى من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، يعمل بالمالية، يرغب في التعرف على امرأة جادة وصالحة بغرض الزواج وتأسيس عائلة، شرطه الوحيد هو أن تكون من ولاية العاصمة، أو تيبازة أو البليدة، وأن يكون سنها أقل من 30 سنة. 

عبد النور يردها من العاصمة

الأخ عبد النور من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 28 سنة، يبحث عن فتاة تكون من عائلة محترمة، وشريفة، وتكون الفتاة على قدر كاف من الذكاء والثقافة والأنوثة، كما أنه يفضل أن تكون من العاصمة.  

إلى من يعي مدى أهمية الزواج

سمية من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر  29 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، ترغب في التعرف على رجل شهم ومتواضع ووسيم بغرض الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تفضل أن لا يتجاوز سنه 40 سنة، ويكون قادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت. 

أمينة تريده مطلقا أو أرملا

الأخت أمينة من الشرق الجزائري، ماكثة في البيت، تريد التعرف على رجل يكون مطلقا أو أرملا، بشرط أن لا يكون له أولاد، وأن لا يتجاوز سنه 45 سنة، كما أنها تشترط أن يكون عاملا وقادرا على تحمل المسؤولية.   

هل من زوجة قنوعة وصالحة لسيد أحمد؟

سيد أحمد من البويرة، يبلغ من العمر 28 سنة، عاملا، ويبحث عن فتاة بنية الزواج، تكون مثقفة ومتفهمة، ومتواضعة، في حين لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون من العاصمة أو البويرة، وتكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج داخل البيت، في حين سأتكفل بكامل مسؤوليته وأعبائه خارج البيت وداخله لأتمكن من تحقيق السعادة اللازمة لها وأولادنا بعد مجيئهم بإذن الله تعالى. 

هكذا يريدها أحمد

أنا أحمد من ولاية المدية، وأقيم بالعاصمة، أبلغ من العمر 27 سنة أبحث عن شريكة حياتي المستقبلية ونصفي الثاني وحلالي بإذن الله تعالى، والذي أتمنى أن يكون على يد جريدتكم المحترمة، وفيما يخص الشروط التي أتمنى أن تكون في زوجة المستقبل، هي أن تكون آية في الجمال، غاية في الأدب والالتزام، ذات خلق ودين، بينما سنها يجب أن يكون ما بين 20 و 27 سنة، في حين لا أمانع إن كانت عاملة، وأفضل أن تكون من إحدى ولايات الوسط، إن كانت هناك فتاة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط، ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.      

تاجر يبحث عن زوجة من أي ولاية بالجزائر

هو لزهر من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 42 سنة، يعمل في مجال التجارة، يرغب في التعرف بامرأة تكون جميلة الشكل بسيطة المظهر، طيبة القلب، كما أنه يصر على أن لا يتعدى سنها  28 سنة، بينما لم يحدد لزهر الولاية التي يفضل أن تنتمي إليها زوجته المستقبلية. 

شريف يبحث عن زوجة مطلقة

أنا شريف من إحدى ولايات الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 30 سنة، مطلق، أرغب في التعرف على امرأة تكون هي الأخرى مطلقة ومن الشرق الجزائري، وحبذا لو أن سنها لا يتجاوز 30 سنة  وتكون ذات خلق وملتزمة وواعية بأهمية الزواج وبناء بيت، وأن تكون لها رغبة واضحة في إعادة الزواج وتأسيس عائلة.

نبيل يريدها محجبة وملتزمة

الأخ نبيل من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 27 سنة، يرغب في التعرف على فتاة جادة بقصد الارتباط على سنة الله ورسوله، بشرط أن تكون حسنة الوجه، محجبة، ويكون سنها ما بين 23 و 26 سنة، كما أنه يفضل أن تكون من الشرق الجزائري.

كريم يبحث عن زوجة جادة

الأخت كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، ومتدينة تريد الزواج برجل يكون محترما وقادرا على تحمل المسؤولية، ومن أي ولاية بالجزائر، المهم أن يكون جادا ويرغب حقا في الارتباط على سنة الله ورسوله.

كل ما يريده هو تأسيس عائلة

هو سيد علي من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 38 سنة، يرغب في التعرف على امرأة تكون من عائلة محترمة، وواعية وقادرة على تحمل المسؤولية، وأن لا يتجاوز سنها 38 سنة، في حين لا تهم الولاية التي تنتمي إليها، المهم أن تكون جزائرية.

هل من زوجة بهذه المواصفات

أنا يزيد من إحدى ولايات الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 30 سنة أعزب، أبحث عن شابة جادة، وصالحة وواعية لمدى أهمية الزواج ومدركة للصعوبات التي ستواجهنا خلال السنوات المقبلة التي سنعمل فيها، على تأسيس عائلة وإنجاب أطفال، وحبذا لو يكون سنها ما بين 22 و 30 سنة، كما أنني أفضل أن تكون عاملة، ولا تهم الولاية التي تنتمي إليها.

سمير لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة

الأخ سمير من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من برج بوعريرج أو سطيف، في حين لا يهم إن كانت عزباء أو مطلقة أو أرملة، المهم أن لا يكون لها أولاد، وتكون قد تعلمت من تجاربها السابقة.

كل ما يريده أسامة هو الزواج

أنا أسامة من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل، أرغب في التعرف على فتاة بقصد الارتباط بعد التعارف  بشرط أن تكون من ولاية الجزائر، ويكون لها بيت خاص، وحبذا لو أن سنها لا يتجاوز 20 سنة.

أريده زوجا جادا وله سكنا خاصا

هي هدى من البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، متخرجة من الجامعة محجبة، بيضاء البشرة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل يرغب حقا في الزواج زواجا شرعيا بعيدا عن الطرق الغير شرعية التي أصبحت تسيطر على مجتمعنا، وجاء في حديث هدى خلال اتصالها بنا حيث تقول: أريده أن يكون رجلا محترما، وموظفا ولديه سكنا خاصا، وأن يكون من العاصمة، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 28 و 39 سنة.   

هل من فتاة بهذه المواصفات لمحمد؟

أنا محمد من ولاية عين الدفلى، أبلغ من العمر 41 سنة، أعزب عامل يومي، يريد التعرف على امرأة بغرض الزواج وتكوين أسرة، بشرط أن يكون لها بيت خاص، وعاملة بسلك التعليم، كما أفضل أن لا يتجاوز سنها 35 سنة، وحبذا لو تكون من إحدى ولايات الوسط ومحجبة ومتدينة.

نزيم يريدها زوجة ملتزمة

الأخ نزيم من العاصمة، يبلغ من العمر 39 سنة، مطلق وليس له أولاد، له سكن خاص، وعامل، يرغب في التعرف على شابة يكون سنها ما بين 28 و 35 سنة، كما أنه يريدها أن تكون من ولاية العاصمة أو بومرداس، أو تيبازة أو البليدة، وفيما يخص الحجاب فإن نزيم يشترط أن تكون زوجته المستقبلية محجبة ومتدينة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الأولاد.

فاطمة تبحث عن الحلال

هي فاطمة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، تريد التعرف على رجل محترم بغرض الارتباط على سنة الله ورسوله، ويكون ذو أخلاق عالية، وجاد يرغب حقا في الزواج، في حين لا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا المهم أن يكون صاحب مهنة شريفة، ويكون قوته في الحلال.

فاطمة الزهراء تبحث عن رجل جاد

أنا فاطمة الزهراء من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 40 سنة    عاملة، محجبة، عزباء، أريد التعرف على رجل جاد وصادق، ويكون سنه ما بين 40 و 50 سنة، أعزب ومن عائلة محترمة، وأفضل أن يكون من العاصمة أو ضواحيها.  

 


التعليقات (2)

  • وفاء

    أرغب في الزواج من رجل يكون قادر على مسؤولية الزواج

  • محمد رستم

    محمد من الا غواط ابلغ من العمر 27 سنة أبحث عن بنت الحلال تكون لي زوجة على سنة الله ورسوله سنها لا يتعدى26 وتكون جادة من الاغواط اوالجلفة او غردايا فيما يخص العمل انا عامل حر رقمي هو 0797457912

أخبار الجزائر

حديث الشبكة