أين أنت يا نصفي الآخر''

أين أنت يا نصفي الآخر''

حكمة آدم: الذي يحب يصّدق كل شيء أو لا يصّدق أي شيء

حكمة حواء” إن الحب يهبط على المرأة في لحظة سكون، مملوءة بالشك والإعجاب.

هكذا يريدها سميح

أنا سميح من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل ومستقر في عملي أبحث عن فتاة تكون طالبة جامعية، ويكون سنها ما بين 27 و 28 سنة وأفضل أن تكون شريكة حياتي المستقبلية من ولاية باتنة.  

رابح يبحث عن فتاة قنوعة

الأخ رابح من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 39  سنة، يرغب في التعرف على فتاة تكون من ولاية سكيكدة، والتي يفضلها أن تكون عاملة بسلك التعليم، كما أرجو أن يكون سنها ما بين 30 و 35 سنة، وأن تكون حسنة الوجه بسيطة المظهر، قنوعة، ومتواضعة وراضية بما كتب لها، قانعة بالمستوى الذي ستعيش فيه معي. 

هل من فتاة باتنية لشوقي

أنا شوقي من ولاية باتنة، أعمل بسلك التعليم، يبلغ من العمر 37 سنة، يريد التعرف على فتاة تكون من ولاية باتنة، كما أفضل أن لا يتعدى سنها 30 سنة، وتكون  قادرة على تحمل المسؤولية، وفتح بيت معي في الحلال.

عنابي يبحث عن عنابية

الأخ “م” من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يبحث عن فتاة تكون عاملة بسلك التعليم، ويفضل أن تكون من ولاية عنابة، كما أنه يفضل أن يكون سنها ما بين 21 و 25 سنة.

لمن ترغب في تأسيس عائلة

هو عيسى من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، يعمل بالمالية يرغب في التعرف على امرأة جادة وصالحة، بغرض الزواج وتأسيس عائلة شرطه الوحيد هو أن تكون من ولاية العاصمة، أو تيبازة أو البليدة، وأن يكون سنها أقل من 30 سنة. 

من تكون زوجة وفية وعطوفة لحسان؟

هو حسان من سكيكدة يعمل بعين أمناس، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب ومن عائلة محترمة، يرغب في الارتباط بامرأة وفية وعطوفة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من ولايات الشرق الجزائري، عاملة في سلك التعليم، محجبة وبنت عائلة، السن ما بين 20 و28 سنة، تكون تتمتع بقدر كاف من الجمال، ولها روح المشاركة الزوجية، قادرة على تحمل المسؤولبة.

فاطمة تبحث عن ابن الحلال

هي فاطمة من العلمة، تبلغ من العمر 20 سنة، مطلقة على الأوراق دون الزواج، محجبة، متدينة وربة بيت ممتازة، تبحث عن ابن الحلال الذي ينسيها حسرتها الأولى ويتزوجها على سنة الله ورسوله، يكون من ولايات الشرق الجزائري، السن ما بين 25 و30 سنة، يكون عامل، أعزب ولديه سكنا خاصا.

أريدها طالبة جامعية

أنا محمد من عنابة، أبلغ من العمر 19 سنة، طالب جامعي، من عائلة محترمة، مقدر للحياة الزوجية وللمرأة في حد ذاتها، أريد التعرف على شابة جامعية قصد بناء علاقة صادقة ومتينة تكون نهايتها الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من نفس عمري، محجبة وتتمتع بأخلاق حميدة.

يرغب في الارتباط بامرأة مطلقة بدون أولاد

هو كريم من عنابة، يبلغ من العمر 41 سنة، مطلق بدون أولاد، يعمل مهندس بمؤسسة عمومية، من عائلة محترمة ومحافظة، يرغب في الارتباط بامرأة مطلقة بدون أولاد، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون عاملة ومقدرة للحياة الزوجية، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون ذات أخلاق حميدة، السن ما بين 30 و40 سنة، وتكون من ولايات الشرق الجزائري.

من تعيد رسم البسمة على شفاه “ل”من باتنة؟

هو”ل” من باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل بسيط في مؤسسة عمومية، مقبول الشكل، يبحث عن امرأة باستطاعتها إعادة رسم البسمة على شفاهه، قصد الزواج في الحلال، تكون ذات دين ومطلقة بدون أولاد، والسن ما بين 25 و32 سنة، تكون من ولايات الشرق الجزائري.

أود التعرف على شابة جميلة قصد الزواج على سنة الله ورسوله

أنا عبد القادر من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر في عملي، أود التعرف على شابة جميلة قصد الزواج على سنة الله ورسوله تكون من عائلة محترمة ومحافظة، تتمتع بروح المشاركة الزوجية، السن ما بين 20 و28 سنة، وتكون من أي ولاية عبر القطر الوطني.                                                                        

 

من يقبل بصونيا زوجة له؟

هي صونيا من ميلة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة بالبيت، محجبة، ومن عائلة محترمة، ترغب في الارتباط برجل جاد ووفي، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يكون عامل ولديه سكنا خاصا، صادق وابن حلال، السن ما بين 25 و30 سنة، ويكون من الولايات التالية: ميلة وجيجل.        

هل من زوجة جميلة ووفية لنبيل؟

هو نبيل من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر في عمله، يبحث عن زوجة جميلة ووفية قصد الزواج على سنة الله ورسوله، وتتمتع بأخلاق حميدة ومقدرة للحياة الزوجية، وتتميز بروح المشاركة الزوجية، السن ما بين 22 و35 سنة، وتكون من الجزائر العاصمة.

لزهر يريدها آية في الجمال

لزهر من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 30 سنة، يرغب في التعرف على فتاة تكون آية في الجمال، ومحجبة، وعاملة، ويجب أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية البيت والزواج، ويفضل لزهر أن يكون سنها ما بين 22 و 25 سنة، بينما لا تهمه الولاية التي ينتمي إليها.

هل من فتاة بهذه المواصفات لفريد؟

 فريد من إحدى ولايات الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل يبحث عن فتاة تكون جميلة، ومحترمة ومتخلقة، ومثقفة، وأفضل أن يكون سنها ما بين 25 و 30 سنة، وحبذا لو تكون من ولاية سطيف، مسيلة، أو باتنة، وفي حالة ما إذا كانت فاقدة لعذريتها، فأنا أعدها بسترها واحترامها، إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار، ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

أريدها من ولايات الشرق الجزائري

أنا إبراهيم من باتنة، أبلغ من العمر 38 سنة، عامل، أعزب، من عائلة محترمة ومحافظة، أريد الارتباط بامرأة من ولايات الشرق الجزائري، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 26 و33 سنة، محجبة ومتدينة لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم بنت عائلة وربة بيت ممتازة، قادرة على تحمل المسؤولية.

جميلة تبحث عن رجل متدين

أنا جميلة من ولاية مسيلة، أبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل، متحجبة، أعمل بسلك التعليم، أرغب في التعرف على رجل يكون صالح متدين، متفهما وعاملا قادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت، وحبذا لو كان عاملا بسلك الأمن أو بأي عمل ثابت، ويفضل أن يكون  سنه ما بين 28 و 35 سنة وبدوري أعده بالوفاء والإخلاص والاحترام بطبيعة الحال، إن كان هناك شخص بهذه الصفات ويرغب حقا في الارتباط بامرأة مثلي، فما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.  

باتني يبحث عن الحلال

الأخ “ب،ل” من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 30 سنة، موظف، مطلق، بدون أولاد، يرغب في التعرف على فتاة تكون من أي ولاية بالجزائر، المهم أن تكون ذات دين وجمال، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن لا يكون لها أولاد، كما أنه يشترط أن يكون سنها ما بين 19 و 26 سنة.

يتيمة تبحث عن الحنان في الحلال

أنا أمال من ولاية باتنة أبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبويين، ولدي إعاقة بسيطة في الرجل، أريد الزواج من رجل جاد يرغب حقا في الارتباط، ويقبل بوضعيتي الجسدية وإن كانت جد بسيطة، وأن يكون محترما وقادرا على تحمل المسؤولية، وأعده أنا بدوري بالاحترام والتقدير والوفاء.  

كريم يريدها ماكثة في البيت

الأخ كريم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف مستقر  يرغب في التعرف على فتاة تكون جميلة، متدينة، وحبذا لو تكون من ولاية الشرق الجزائري، أو باتنة أو قسنطينة، ويجب أن يكون سنه ما بين 19 و 25 سنة، في حين يفضلها غير عاملة.

أعمر يريد زوجة عادية

أنا أعمر من غليزان، أبلغ من العمر 30 سنة، يرغب في التعرف على فتاة تكون محترمة وملتزمة، كما أنه يريدها بسيطة، وحبذا لو تكون من ولاية غليزان أو مستغانم، بينما يجب أن يكون سنها أقل من سني إن أمكن.    

 

أرغب في الارتباط بامرأة صالحة وجادة

أنا خالد من جيجل، أبلغ من العمر 35 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، أعزب أرغب في الارتباط بامرأة تتمتع بقدر كاف من الجمال، وتكون صالحة وجادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 20 و30 سنة، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون على أخلاق حميدة، وتتميز بروح المشاركة الزوجية، وتكون من ولايات الشرق الجزائري، عاملة أو ماكثة بالبيت.

 أود الارتباط على سنة الله ورسوله برجل متدين

أنا ليلى من باتنة، أبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة بالبيت ولدي مستوى نهائي، محجبة ومتدينة، أنا من أسرة محافظة ومحترمة، أود الارتباط برجل متدين ويتمتع بأخلاق حميدة ومن عائلة شريفة، يكون من ولايات الشرق الجزائري، السن ما بين 30 و40 سنة ويكون أعزب، وأعده أن أكون نعم الزوجة والأنيسة.

ملاحظة : يرجى من زوار موقعنا الأعزاء أن يتفهموا قواعد الركن و أن  لا يسببوا لنا الإحراج عبر بعثهم لأرقام هواتفهم و ايميلاتهم عبر التعاليق

فالرجاء منكم أن تتصلوا بالجريدة و الاستفسار عن كل ما تريدونه

الأرقام الهاتفية

07 95 90 07 08

 07 95 89 97 32      أما المتصلين من خارج الوطن عليهم إضافة ” 213 “

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة