أ. العناصر 1 ـ و. تلمسان 0 بسكري غاضب رغم الفوز

أ. العناصر 1 ـ و. تلمسان 0 بسكري غاضب رغم الفوز

تمكن فريق أولمبي العناصر من تحقيق الأهم في مباراته، أول أمس، والتي جمعته أمام فريق وداد تلمسان، بنتيجة هدف دون مقابل من إمضاء مدافع الوداد الهاشمي ضد مرماه في د63

في مباراة لم ترق على العموم إلى المستوى المطلوب وغلب عليها الاندفاع البدني، وهو ما يتجلى في توزيع حكم المباراة لـ 8 إنذارات وبطاقة حمراء لمدافع الوداد بامو?و في “د50.. وبالرغم من أن فريقه حقق الأهم وأضاف 3 نقاط لرصيده، إلا أن المشرف على العارضة الفنية للأولمبي، مصطفى بسكري، بدا غاضبا على مردود لاعبيه ورفض الإدلاء بأي تصريح. الفريق المحلي أولمبي العناصر كان غائبا تماما خلال المرحلة الأولى، وسجل استفاقة خلال المرحلة الثانية. وبعد ضغط كبير تمكن من افتتاح مجال التهديف في “د63. بعد توزيعة من الظهير الأيمن بن قجون تجد رأسية مدافع الوداد الهاشمي الذي أخطأ الاتجاه وسجل ضد مرماه. وكان بإمكان أصحاب الأرض إضافة هدف ثاني في “د85. عن طريق وسط الميدان الهجومي دومبيا بعد انفراده وجها لوجه مع الحارس الدولي للوداد قاواوي.
 
صويلح يعتبر أن المهم هو الفوز
أبرز مساعد مدرب الأولمبي عبد النور صويلح، أن الأهم بالنسبة لفريقه هو تحقيق الفوز، مناقضا بذلك المدرب الأول للفريق مصطفى بسكري الذي أبدى غضبه على مردود لاعبيه في هذا اللقاء، مضيفا أن الصعوبة كانت متوقعة ضد الوداد الذي تعود على خلق صعوبات للأولمبي بملعب 20 أوت.

 عمراني: لاأعرف التشكيلة جيدا
 من جانبه بدا مدرب الوداد عبد القادر عمراني متفائلا بمستقبل الفريق، بالرغم من هذه الهزيمة المتجددة للفريق، مؤكدا بأن فريقه يمر بفترة فراغ سرعان ماستزول، وهو لا يحتمل التعثر، على اعتبار أنه تسلم مؤخرا فقط زمام الأمور على رأس العارضة الفنية للوداد خلفا لسابقه يونس إفتيسان، وهو ماجعله لا يعتمد على جميع الخيارات المتاحة له.
 
 مناوشات مابين دغماني وشاكير مابين الشوطين
 حدثت مناوشات كلامية على مستوى النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس لملعب 20 أوت، مابين لاعبي الأولمبي المدافع رابح دغماني ووسط الميدان شاكير، بسبب احتجاج هذا الأخير على زميله دغماني الذي ارتكب خطأ كاد يكلف الأولمبي هدف السبق في “د43. من عمر المرحلة الأؤلى، وهو مالم يهضمه دغماني ليدخل الطرفان في مناوشات كلامية كادت على إثرها أن تتطور إلى مايحمد عقباه، قبل تدخل العقلاء من لاعبي ومسيري الفريق. 

ديروقدال يتلقى الإنذار الثالث
تلقى الظهير الأيسر للأولمبي ديروقدال إنذارا ثالثا سيضع هذا الأخير تحت طائل العقوبة الآلية التي ستحرمه من المشاركة في اللقاء المقبل. وأمام هذا الغياب، من المنتظر أن يسجل الظهير الأيسر عثمان لعيفاوي عودته للتشكيلة الأساسية في مباراة الجولة ماقبل الأخيرة من عمر البطولة الوطنية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة