إبحث عن شريك العمر مع النهار

إبحث عن شريك العمر مع النهار

لطفي يريد الحلال

لطفي من بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، أعزب، يود الزواج في الحلال من امرأة من الوسط شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة في الطلب، مقبولة الشكل، وعلى قدر من الخلق والدين، سنها لا يتجاوز 29 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، على أن تكون ميسورة الحال.

بنت العاصمة ترغب في الاستقرار

مريم من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده جادا وعاملا مستقرا، سنه ما بين 27 و36 سنة ويكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

من تبدأ مع علي من جديد؟

علي من الشلف، يبلغ من العمر 43 سنة، مطلق وله 3 أولاد يعيشون مع والدتهم، يعمل أستاذا في الطور الإكمالي ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محافظة، سنها أقل من 26 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة كما لا يهمه الولاية التي تنتمي إليها.

تريد الاستقرار في الحلال

نصيرة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه رجلا محترما وعلى قدر من المسؤولية، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، المهم أن لا يكون متزوجا، وسنه لا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

رياض يبحث عن زوجة جميلة

رياض من وادي سوف، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف حكومي، مستوى جامعي ولديه مسكن خاص، يريد الاستقرار مع بنت الحلال التي يريدها جميلة ومن عائلة محترمة، متدينة ومتخلقة، وذات مستوى ثالثة ثانوي فما فوق وتكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

رفيق لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

رفيق من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 28 سنة، مسير تجاري، يبحث عن شريكة حياته التي يشترطها جميلة ولا يقل مستواها عن السنة الثالثة ثانوي، كما يريدها أن تكون ميسورة الحال، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة دون أولاد.

بنت الصحراء تبحث عن نصفها الثاني  

فاطمة من ولاية ورقلة، تبلغ من العمر 28 سنة، بيضاء البشرة، متخلقة ومن عائلة محترمة، اجتماعية وعاطفية، أستاذة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده محترما وجادا، متخلقا، جامعيا، موظفا وقادرا على تحمل المسؤولية.

من تشارك فارس حياته؟

فارس من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شترط أن تكون مقدرة للحياة الزوجية، جميلة، تكون من ولاية سكيكدة وسنها بين 18 و22 سنة.

هل من زوجة ثانية لـ أحمد؟

أحمد من ولاية سطيف، يبلغ من 40 سنة، متزوج وأب لـ خمسة أطفال موظف ولديه سكن خاص، يرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من زوجته الأولى، من امرأة تكون في غاية الجمال والأنوثة وخلوقة ومن عائلة محافظة، سنها ما بين الـ 35 و38 سنة وتكون من ولاية سطيف.

كل ما يريده هو الاستقرار

كريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة جميلة بنية الارتباط، يكون سنها ما بين 18 و22 سنة وتكون من ولاية الشلف، عين الدفلى أو الولايات القريبة.

من سيكون من نصيب نجاح؟

نجاح من قسنطينة، 27 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، عاملة في سلك الأمن ، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم من قسنطينة أو قالمة قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا وسنه لا يتجاوز الـ 37 سنة.

مطلق يبحث عن امرأة عاملة

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 54 سنة، مطلق وأب لخمسة أطفال، يبحث عن امرأة للبدء معها من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة ولها أولاد، على أن يكون سنها ما بين الـ 35 و45 سنة وتكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري خاصة تيارت.

عبد الله يبحث عن حواء

عبد الله من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، وعلى قدر عال من الأخلاق والجمال، سنها لا يتجاوز 45 سنة وتكون من الغرب الجزائري أو من الجزائر العاصمة.

جامعية تريد الحلال

سلمى من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، جامعية المستوى، تقني سامي في الإعلام الآلي، تبحث عن رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة ولديه نية حقيقة في الارتباط، سنه لا يتجاوز 40 سنة ويكون من البليدة أو العاصمة.

هل من زوجة بمثل هذه المواصفات؟

طارق من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، موظف، يشكو من إعاقة خفيفة على مستوى الرجل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة بسيطة، سنها من 22 إلى 35 سنة وتكون من الشرق وبالخصوص ولاية تبسة.

تاجر يبحث عن زوجة عاملة

محمد من الوسط، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الارتباط في الحلال، والتي يشترطها من عائلة محترمة، متدينة وخلوقة، وحبذا لو تكون عاملة وسنها من 23 إلى 28 سنة.

همه الوحيد هو الحلال

رشيد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها من 22 إلى 28 سنة وتكون من الشرق أو قبائلية.

مفتاح يريد شامية

مفتاح من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، سائق، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج وإتمام نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، شامية وسنها لا يتجاوز 27 سنة.

حواء تبحث عن آدم

مفيدة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة ميسورة، مثقفة وجميلة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون عاملا مستقرا، ذا مستوى جامعي، سنه لا يتعدى 38 سنة ويكون من إحدى ولايات الوسط أو الشرق.

عاصمية تبحث عن زوج خلوق

جميلة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 40 سنة، موظفة، تود الارتباط مع رجل خلوق ومتدين، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وسنه ما بين 41 و46 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد.

جمال يريدها قبائلية

جمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، تكون قبائلية من نفس ولايته وسنها أقل من 30 سنة وحبذا لو تكون أستاذة.

بنت سكيكدة ترغب في الاستقرار

سلمى من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 22 سنة، طويلة القامة، رشيقة، سمراء البشرة، نشيطة وحيوية، متفائلة بالحياة، تبحث عن شريك الحياة الذي تشترطه رجلا جادا ومخلصا يقدر المرأة ويحترمها، لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، سنه لا يتجاوز33 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها. 

لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، عزباء، جامعية، متحجبة جميلة وأنيقة، اجتماعية بطبعها ومن عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم والذي تشترطه من عائلة محترمة وجادا في طلبه، متدينا ويقدر المرأة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفلين على الأكثر، أما سنه فتشترطه ما بين 27 و35 سنة، كما تريده جامعيا وإطارا في الجيش. 

من تبدأ معي من جديد؟

جمال الدين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 55 سنة، أرمل، من عائلة محافظة، عاطفي، يحترم المرأة ويحب الحياة الأسرية الهادئة، مدير مؤسسة حكومية  يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة تملأ بيت الزوجية بالمودة والحب، تكون متخلقة ومطيعة لزوجها، محبة للحياة وربة بيت ممتازة وسنها لا يتعدى 40 سنة.

سعيد يريد تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم

سعيد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 29 سنة، متواضع، موظف في مجال المالية، يبحث عن شريكة الحياة قصد تكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة، على قدر عال من الأخلاق ولها نية حقيقية في الاستقرار، في حين يريدها من تيزي وزو، العاصمة، البويرة، بومرداس أو تيبازة.

ابن تيبازة يبحث عن نصفه الآخر

ياسين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، سنها من 20 إلى 25 سنة وتكون من ولاية تيبازة.

حنان تبحث عن الاستقرار

حنان من ولاية تيسمسيلت، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا وسنه أقل من 35 سنة، بينما لم تحدد ولايته.

 

باتني يبحث عن باتنية

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والجمال، وحبذا لو تكون جامعية أو عاملة في قطاع التربية والتعليم، سنها أقل من 30 سنة وتكون من ولاية باتنة.

لمن تريد الحنان والدفء

شاب من ولاية قالمة، يبلغ من العمر 30 سنة، تاجر، يملك سكنا خاصا، حنون ورومانسي، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال شرط أن تكون محترمة، جادة وواعية، وحبذا لو تكون مغتربة أو من الجزائر العاصمة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

طالب يبحث عن طالبة

حسام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 20 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة من مستواه، شرط أن تكون متخلقة، سنها ما بين 19 و20 سنة وتكون من باتنة أو قسنطينة.

من أهم شروطها الأخلاق والدين

فاطمة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 25 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، غاية في الجمال والأنوثة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال شرط أن يكون متخلقا ومتدينا، سنه ما بين 25 و35 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

مهندس يبحث عنه نصفه الآخر

أمين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، مهندس معماري، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون طويلة القامة، مقبولة الشكل، سنها لا يتجاوز 27 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

مطلق يبحث عن أرملة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والدين، وحبذا لو تكون أرملة بطفل أو طفلين، بنيما لم يحدد سنها وولايتها.

أحمد يبحث عن فتاة أحلامه

أحمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، تاجر، يود الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون محترمة وخلوقة وحبذا لو يكون لها سكن خاص، سنها ما بين 30 و40 سنة وتكون من الوسط أو الشلف.

تبحث عمّن يسترها

صليحة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل شهم وخلوق لكي يسترها ويدخلها القفص الذهبي، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وعاملا، وسنه ما بين 45 و60 سنة، ويكون من ولاية باتنة.

هل من فتاة لابن مدينة الورود؟

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة وسعيدة، شرط أن تكون من عائلة محافظة، على قدر من التدين والخلق، كما أنه يتمناها فائقة الجمال والأناقة، وطويلة القامة، ويحبذ لو تكون عاملة، وسنها ما بين الـ 21 و22 سنة، وتكون من البليدة وضواحيها.

كمال يريدها ماكثة في البيت

كمال من شلغوم العيد، يبلغ من العمر 25 سنة، تاجر، أعزب، يملك سكنا خاصا، يود الارتباط في الحلال مع شابة مثقفة وجميلة، متحجبة، كما يفضلها ماكثة في البيت ، وسنها ما بين 20 و22 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

كريم يريدها ميسورة الحال

كريم من الجنوب، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، متزوج وأب لطفلين، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، شرط أن تكون ميسورة الحال وغاية في الجمال والأنوثة، كما أنه يشترطها متدينة ومتخلقة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولها أولاد، كما لا يهمه سنها وولايتها، المهم أن تكون امرأة محترمة وملتزمة وعلى قدر من المسؤولية.

يريدها متدينة

عبد القادر من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر كاف من الأخلاق والجمال، مثقفة ومتدينة، سنها ما 25 و30 سنة وتكون من الوسط أو الغرب.

ابنة العاصمة تبحث عن الحلال

أمال من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وطويلة القامة، متحجبة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال شرط أن يكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والدين، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا وسنه لا يتجاوز الـ 45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل المهم أن يكون جادا في الطلب.

 


التعليقات (5)

  • منصف

    السلام عليكم انا شاب من قسنطينة 29 سنة اريد تعرف على بنت ناس واصل على سنة الله ورسوله …….

  • امجد

    امجد من قسنطينة 30 سنة مدارب رياضة الكارطي اريد تعارف على بنت ناس وينت اصل

  • احمد سمسم

    انااحمد

  • احمد سمسم

    انا اريد فتاه فحدود 18

  • انا يسرى عمري 16 سنة ابحدث عن من يكون رفيق دربي ويقدر حناني وجمالي

أخبار الجزائر

حديث الشبكة