إعــــلانات

إبنة شقيق وردة الجزائرية تعتزل التمثيل

إبنة شقيق وردة الجزائرية تعتزل التمثيل

فاجأت الفنانة المصرية إنجي شرف، قريبة النجمة الراحلة وردة الجزائرية، جمهورها ومتابعيها بإعلان اعتزالها العمل في المجال الفني، بشكل نهائي.

وكتبت أنجي شرف، عبر صفحتها في موقع “فيسبوك”: “بعد تفكير لوقت مش قصير. وبعد استشارة رب العالمين. قررت اعتزال التمثيل نهائيًا، وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني”.

وآخر أعمال الفنانة إنجي شرف، حكاية “روليت” وهي إحدى حكايات مسلسل “كل أسبوع حكاية” الذي عرض مؤخرا والذي لاقى نجاحا كبيرا.

وبدأت إنجى شرف مشوارها الفني عام 1994، وقبل أن تخوض مجال الفن عملت بالإعلانات لمدة عام كامل.

وبعدها اتجهت للتمثيل وشاركت في بطولة عدة مسلسلات، منها حدائق الشيطان وسلسال الدم وحارة اليهود وعمارة يعقوبيان وقضية نسب.

وشاركت إنجي شرف في 50 عملا فنيا، أبرزها مسلسلات “الركين، عمارة يعقوبيان، نساء في الغربية، حدائق الشيطان، العندليب، ريا وسكينة”، وبعض الأفلام مثل “الشرف”.

وإنجي شرف، هي فنانة ولدت في 24 نوفمبر 1978، عمرها 44 سنة، ولدت في مصر الجديدة في القاهرة، والدها اللواء أحمد سامح، والممثلة الجزائرية نغم فتوكي تكون أختها غير الشقيقة من والدتها.

كما أن شقيقة والد أختها هي النجمة الراحلة وردة الجزائرية والتي تربت إنجي مع أختها في منزلها. والتي تعتبرها إنجي بمثابة عمه لها هي الأخرى بحسب ما صرحت في العديد من اللقاءات.

وتزوجت إنجي شرف من المذيع هشام بهى عام 2007، وأنجبت إبنها زين عام 2008، ثم انفصلت عنه.

علاقة إنجي شرف بوردة الجزائرية

وقالت إنجي شرف، إن الكاتب محمود معروف رشحها لتقديم شخصية الفنانة الراحلة “وردة” في عمل تليفزيوني.

مشيرة إلى أنها كانت متخوفة، لأن مسلسلات السيرة الذاتية صعبة وتعتمد على تفاصيل دقيقة وحقيقية.

موضحة أنها بشهادة من حولها هي الأنسب لتقديم الدور، للتشابه بينها وبين الراحلة. مشددة على أن الفنانة وردة ليست خالتها كما تردد، لكنها عمة أختها غير الشقيقة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Yn77b
إعــــلانات
إعــــلانات