إبن هامل.. أنا مهندس دولة في التجارة الدولية وأعمل في الفلاحة منذ سن الـ19

إبن هامل.. أنا مهندس دولة في التجارة الدولية وأعمل في الفلاحة منذ سن الـ19

شرعت محكمة سيدي امحمد في محاكمة الإبن الأول لعبد الغني هامل المدعو “أميار هامل” و المتابع بتهمة الحصول على غير حق على وثائق تصدرها السلطات العمومية والإدلاء بتصريحات كاذبة وتحريض موظفين عموميين من أجل استغلال نفوذهم الفعلي أو المفترض للحصول على منافع.

وخلال استجوابه من قبل القاضية قال أميار هامل،  أنه مهندس دولة في التجارة الدولية، لكنه يمارس مهنة الفلاحة  منذ كان في عمره 19 سنة لأن هذه المهنة اكتسبها عن جده الذي كان فلاحا.

وبخصوص الممتلكات خاصة العقارات التي يحوزها على غرار العديد من الشقق  والفيلات بتلمسيان وهران والعاصمة، أكد المتهم بأنه قام باقتنائها من الأرباح التي كان يكتسبها من نشاطه في قطاع الفلاحة.

وواصل هامل أميار الدفاع عن نفسه خلال الجلسة، أين أكد بأنه كان يتعامل في إطار القانون مع الإدارات العمومية وكان يتحصل على هذه الأملاك والعقارات في إطار ماينص عليه القانون وكأي مواطن عادي، وأضاف أنه كان في غالب الأحيان يخسر الأموال من جيبه للحفاظ على اسم والده.

وبخصوص الإستثمارات التي واجهه بها قاضبي الجلسة خاصة شركات الصناعات الغذائية ومحطة خدمات ومعصرة للزيت و شركة لتربية وتسمين الدواجن، أكد  أميار هامل بأن الإستثمار يجلب الإستثمار وأغلب هذه الشركات والمؤسسات تم إنشاؤها عن طريق قروض بنكية ورهون عقارية


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=788549

التعليقات (1)

  • قدور 24

    دوام الحال من المحال ……

أخبار الجزائر

حديث الشبكة