إتحاد الجزائر – إتحاد الحراش هذا الجمعة بملعب 5 جويلية

إتحاد الجزائر – إتحاد الحراش هذا الجمعة بملعب 5 جويلية

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم

ملعب 5 جويلية الأولمبي لاحتضان الداربي العاصمي الذي يدخل في إطار الجولة 15 من بطولة القسم الوطني الأول، بين اتحاد الجزائر واتحاد الحراش هذا الجمعة انطلاقا من الساعة السادسة مساءً، بعد أن تلقت الضوء الأخضر من طرف إدارة المركب بخصوص جاهزية الأرضية بعد أن تدهورت أجزاء منها إثر الحفل الفني الذي أقيم به يوم 20 نوفمبر الماضي بمناسبة تأهل المنتخب الجزائري إلى مونديال جنوب إفريقيا.

بطولة القسم الأول تختتم رسميا يوم 15 ماي 2010

حسب مصدر موثوق، فإن الرابطة الوطنية وبالتنسيق مع “الفاف” حددت يوم 15 ماي المقبل كموعد لإسدال الستار على بطولة القسم الوطني الأول لموسم 2009 – 2010، وهذا حتى يسمح للمنتخب الوطني الجزائري بالاستفادة من وقت كافٍ للتحضير لكأس العالم خاصة وأن المونديال سينطلق يوم 11 جوان بجنوب إفريقيا.

مباراة م.الجزائر – إ.الحراش قد تلعب يوم 22 ديسمبر

يحتمل جدا أن يلعب اللقاء المتأخر عن الجولة السابقة لبطولة القسم الوطني الأول والذي أجل مرتين بين مولودية الجزائر واتحاد الحراش، يوم 22 ديسمبر الجاري بملعب 5 جويلية، حسب ما علمناه من مصادر مقربة من الرابطة الوطنية.

الأندية تنتظر حقوق البث التلفزيوني

مازالت أندية القسمين الأول والثاني تنتظر الاستفادة من صكوك حقوق البث التلفزيوني من طرف الرابطة الوطنية التي كانت قد وعدت بمنحها إياهم الشهر المنصرم، إلا أن هيئة مشرارة لم تتمكن من ذلك لأسباب مجهولة، وتشير بعض المصادر إلى أن رئيس الرابطة الوطنية سيعلن عن تسليم الصكوك خلال الاجتماع المقبل الذي سيعقده مع رؤساء الأندية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة