إتحاد العاصمة يواجه القرارم دون آشيو وحمدود فرقاني

إتحاد العاصمة يواجه القرارم دون آشيو وحمدود فرقاني

سيكون فريق إتحاد العاصمة على موعد مع مباراة الدور 23 من منافسة كأس الجمهورية أمام فريق نجم الققرارم بملعب 19 ماي بسطيف،

في مباراة تبدو من الناحية النظرية في متناول تشكيلة “سوسطارة” التي ستدخل دون خدمات كل من المدافع محمد حمدود والمهاجم حسين آشيو، لداعي العقوبة بالنسبة للأول والإصابة بالنسبة للثاني، الذي لم يتعاف نهائيا منها. على صعيد آخر، نشط المدرب الجديد للاتحاد، علي فرقاني، أول ندوة صحفية، أول أمس الأربعاء، ببولوغين، تطرق فيها إلى جملة من النقاط، حيث أكد على أن ثراء تشكيلة “سوسطارة” هي ما حفزته لقبول عرض رئيس النادي، سعيد عليق، مضيفا بأن التشكيلة الحالية قادرة على اللعب على الجبهات الثلاث، مؤكدا على بقاء أكسوح معه ضمن الطاقم الفني.

لا دخل لي في الإستقدامات وسألتقي عليق بعد لقاء الكأس
وفي ذات السياق، أبرز فرقاني فيما يخص قائمة الاستقدامات، أن لا دخل له فيها، وهي من صلاحيات الإدارة، غير أنه أضاف أن لقاء سيجمعه مباشرة بعد مباراة الكأس ضد فريق القرارم للتطرق إلى جديد الاستقدامات.
 
سأباشر مهامي رسميا أمام القبائل
شد المدرب الجديد للاتحاد، علي فرقاني، الرحال أمس مع الفريق، بالرغم من تأكيده على أن المدرب مصطفى أكسوح هو الذي سيظبط معالم التشكيلة التي ستواجه نجم القرارم اليوم بسطيف، حيث ستكون مهتمة كملاحظ فقط للتشكيلة، على أن يباشر مهامه رسميا خلال مباراة شبيبة القبائل برسم الجولة الأولى من مرحلة العودة.
 
أدريانو مقترح والإدارة تصرف النظر عن ليتسينقي
إقترح المدرب علي فرقاني على رئيس الفريق سعيد عليق مهاجما من جزر الرأس الأخضر، سبق له اللعب في نادي إتحاد مونستير التونسي، يدعى أدريانو، في انتظار الفصل في هذا القرار من طرف الإدارة خلال اللقاء الذي سيجمع عليق بفرقاني، وبالمقابل تم صرف النظر نهائيا عن اللاعب الكونغولي ليتسينقي.
 
الفريق منذ أمس بالعلمة
شدت أمس تشكيلة “سوسطارة” الرحال إلى العلمة، حيث يكون الفريق قد أقام بفندق “الريف” وسط المدينة، على أن ينتقل اليوم الفريق إلى سطيف لخوض اللقاء، وقد تنقل الاتحاد إلى العلمة دون الثنائي حمدود وآشيو.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة