إتش بي ﺍﻠﺠﺯﺍﺌﺮ توسع نطاق مبادرة تعزيز كفاءة الأعمال ﻟﻌﻤﻼﺌﻫﺎ

إتش بي ﺍﻠﺠﺯﺍﺌﺮ توسع نطاق مبادرة تعزيز كفاءة الأعمال ﻟﻌﻤﻼﺌﻫﺎ

أعلنت “إتش بي”، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع تقنية المعلومات، توسيع نطاق “مبادرة تعزيز كفاءة الأعمال” (Mission Critical Partnership)، لمساعدة مديري تقنيات المعلومات على الارتقاء بجودة البنية التحتية وتعزيز الأداء، وتقليص النفقات وإدارة المخاطر في آن معاً.

وبهذه الخطوة، تغطي هذه المبادرة الآن طيفاً واسعاً من الأنظمة بأسعار متفاوتة، مع الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة. وتتيح هذه المبادرة للعملاء اختيار مستويات الدعم التي تلبي متطلبات أعمالهم المتنوعة، بما يضمن لهم الاستجابة السريعة لأي خلل طارئ قد يحدث في أي جانب من البيئة التقنية.

وبموجب العرض الجديد، سيتم تعيين أحد أعضاء فريق الخبراء الفنيين كمسؤول مباشر، من أجل حل المشاكل الحساسة بالسرعة المناسبة بما يضمن استمرارية العمليات وتحقيق أهدافها المنشودة.

وفي معرض تعليقه على توسيع نطاق المبادرة، قال رﻴﺍﺽ  اﻟﻤﻨﺼﺎﻟﻰ، اﻠمدير اﻠﻌﺍﻡ “إتش بي ﺍﻠﺠﺯﺍﺌ “: “تحتاج الشركات التي تزاول أعمالها في بيئات تقنية حساسة تقوم على حلول الاستخدام الافتراضي المتعدد، إلى مراجعة وتدقيق إجراءات أعمالها بشكل دوري، وضمان مواكبة مديري التقنيات لأحدث الحلول. وعليه، تمثل هذه المبادرة خطوة مهمة لمساعدة عملائنا في المنطقة على التواصل مع خبرائنا المختصين والوصول إلى الخدمات المتطورة التي تستند إلى التقنيات الجديدة، مثل حلول الاستخدام الافتراضي المتعدد والمخدمات المدمجة، الأمر الذي سيتيح لهم تعزيز كفاءة وجودة أعمالهم بتكاليف مناسبة”.

وتوفر “مبادرة تعزيز كفاءة الأعمال” دعماً فنياً سريعاً على مستويات متعددة، يغطي طيفاً واسعاً من الأنظمة في حال تعرض أي من مكونات البنية التحتية لعطل طارئ، كما أنها تتيح لكافة العملاء الوصول إلى “مراكز إتش بي العالمية لدعم العمليات الحساسة” على مدار الساعة، وكذلك الوصول المباشر إلى  الموارد الرئيسية. وتتم إدارة الأحداث الطارئة تبعاً لمستوى تأثيرها على أداء العمل، من أجل تقليص مخاطر التعطل، وضمان تلبية حاجة العملاء بما يتلاءم مع مستوى الخدمة المتفق عليه،وتقدم المبادرة خدماتها للعملاء من خلال فريق من الخبراء المعتمدين لتوفير الخدمات الفنية المتخصصة تحت إشراف مدير حساب يمثل جهة الاتصال المسؤولة عن إدارة العلاقة بين العميل و “إتش بي، وبالإضافة إلى التدريب التقني المتواصل، تحرص “إتش بي” على توفير مجموعة واسعة من برامج التطوير التي تهدف إلى تزويد خبراء الدعم الفني لديها بالمهارات والمعارف التي تمكنهم من تقديم الاستشارات المتخصصة التي تضمن التطوير المتواصل لكفاءة البنية التحتية التقنية للعملاء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة