إخلاء طائرة سعودية في مطار مدريد بعد بلاغ بوجود قنبلة على متنها
بقلم
النهار اون لاين
أعلنت السلطات الجوية الإسبانية عن اخلاء طائرة سعودية قبل توجهها إلى الرياض بعد تلقي بلاغ بوجود قنبلة على متنها.
وجاء في بيان رسمي، أنه تم وضع أجهزة الأمن والإنقاذ في حالة التأهب القصوى.
رابط دائم :
https://nhar.tv/eLyVK