إدارة اتحاد العاصمة تتمسك بآشيو وسيعود رسميا في الميركاتو

إدارة اتحاد العاصمة تتمسك بآشيو وسيعود رسميا في الميركاتو

فيلوني يعود غدا والتدرب بعد التراويح بداية الأسبوع

أبدى نائب رئيس الاتحاد العاصمة، مشية، تمسكه بخدمات صانع الألعاب حسين آشيو، الذي أوضح لنا مصدر عليم في بيت الفريق أن هذا الأخير سيعود رسميا إلى صفوف تشكيلة سوسطارة خلال حديث جمع مشية مع اللاعب مباشرة بعد أن بلغ مسامع إدارة الاتحاد العرض الذي وصل اللاعب أو بالأحرى عودة الحديث في بيت العميد عن إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال فترة التحويلات الشتوية (الميركاتو) المقبلة.
وحسب ذات المصدر، فإن آشيو لم يتوان في منح موافقته المبدئية للرجل الثاني في الاتحاد، مشية، خاصة بعد أن لمس تمسك الإدارة باستعادته للفريق. وفي سياق يتعلق بالشكيلة عامة، ما زالت تشكيلة “سوسطارة” تواصل سلسلة استعداداتها الجدية لمباراة وفاق سطيف برسم الجولة (5) من بطولة القسم الوطني الأول تحت قيادة المدرب مصطفى أكسوح الذي يقود التدريبات مؤقتا على اعتبار أن المدرب الأرجنتيني أوسكار فيلوني متواجد بالمغرب على أن يحل غدا الجمعة بأرض الوطن. ومن المنتظر أن ينطلق الفريق في برنامج تحضيري خاص ببرمجة حصص تدريبية في الفترة الليلية ابتداء من الساعة العاشرة والنصف (أي بعد صلاة التراويح).
وفي الأخير تجدر الإشارة إلى أن الداربي أمام مولودية الجزائر قد لا يجرى بملعب عمر حمادي ببولوغين، مع إمكانية تأجيل الداربي إلى غاية جاهزية ملعب 5 جويلية خاصة وأن هذه المباراة بحاجة إلى أن تبرمج في ملعب كملعب ٥ جويلية، وأن ملعب بولوغين أصغر من أن يحتضن هذا الداربي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة