إدارة العميد تنهي مهام المدرب ألان ميشال

انتهت مغامرة

المدرب الفرنسي ألان ميشال مع مولودية الجزائر، حيث قرر النادي العاصمي تطليق المدرب بالتراضي . حدث ذلك، مساء أول أمس الاثنين، بعد التعثر الجديد الذي سجله الفريق في ملعب عمر حمادي ببولوغين ضد تشكيلة جمعية الشلف ،وهي المباراة التي كان العميد متفوقا فيها في المرحلة الأولى بثنائية، قبل أن تنقلب الأمور في الشوط الثاني ويعدل الفريق الزائر النتيجة، في مباراة ترك فيها المدرب الفرنسي انطباعا حسنا لدى اللاعبين والمسيرين، بسب اختياراته التي لم تكن ناجحة وهو ما جعله يتعرض لانتقادات لاذعة من طرف بعض المسيرين، كما انتظره الأنصار في حضيرة السيارات بالملعب، ليوجهوا له وابلا من الانتقادات وصلت إلى حد تهديده بحايته في حال بقائه، الأمر الذي جعل المدرب الفرنسي يفكر جديا في المغادرة ويقبل اقتراح الطلاق بالتراضي وأخذ جزء من التعويضات، طالما أن الفريق في وسط الترتيب.

ونظرا لاستعداد الفريق لمباراة أخرى هامة وقوية ضد شبيبة بجاية هذا الخميس، فقد فضلت الإدارة تأجيل الفصل في قضية المدرب الجديد إلى ما بعد هذه المباراة، حيث تولى المدرب المساعد كمال عاشوري تدريب الفريق رفقة القائد باجي تحسبا للقاء الغد. وقد ابتعد النادي عن ضغط الأنصار واستأنف أمس التحضيرات بثكنة الشرطة بحيدرة.

إلى ذلك، يدور الحديث هذه الأيام عن بعض الأسماء المقترحة لخلافة ألان ميشال على رأس العارضة الفنية للعميد، حيث ما يزال اقتراح جلب مدرب أجنبي واردا، لكن بعض الأعضاء في المكتب المسير يفضلون مدربا محليا.   

للتذكير، ستشهد مباراة الغد ضد شبيبة بجاية عودة جمهور المولودية بعد استنفاذ العقوبة المسلطة على ملعب بولوغين، لكن، يبقى لاعبو العميد يخشون رد فعل سلبي من طرف أنصارهم بعد خسارة مذلة ضد الجار الاتحاد وتعادل بطعم الهزيمة أمام جمعية الشلف.

وسيدخل العميد هذا اللقاء الهام بتغييرات عديدة على التشكيلة الاساسية التي واجهت الشلف، كدخول وامان في مكان الحارس دوخة وعودة باجي وبومشرة إلى التشكيلة الأساسية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة