إدارة الفندق تلغي الحجز ومقر إقامة أنصار الوفاق يتغير

إدارة الفندق تلغي الحجز ومقر إقامة أنصار الوفاق يتغير

اضطر الوفد المرافق لفريق وفاق سطيف

من أنصار ورجال الإعلام إلى تغيير مكان إقامتهم في آخر لحظة قبل الوصول إلى مالي، بعد أن أبلغت إدارة فندق” اولمب هوتل” القائمين على هذه الترتيبات من الجانب الجزائري بإلغاء الحجز في الفندق بسبب حجزه من طرف المنتخب المالي والذي رفض تواجد الأنصار الجزائريين على مستوى الفندق تجنبا لفقدان لاعبيه التركيز، ليتوجه الوفد المرافق إلى فندق آخر أكثر فخامة من الفندق الأول.

وكان وفد وفاق سطيف قد وصل مطار العاصمة المالية باماكو في الساعة الثانية زوالا، حيث وجد في استقباله مسؤولي الملعب المالي لينتقل الوفد الرسمي مباشرة إلى فندق “الهلتون“.                

السفير الجزائري وإدارة الملعب المالي في الاستقبال        

أثنى رئيس بعثة وفاق سطيف، في حديث مع “النهار”، زوال البارحة، على الاستقبال الرائع الذي وجده الوفد في المطار، حيث كان السفير الجزائري السيد عبادي حاضرا في الموعد ومرفوقا بعدد معتبر من مسيري إدارة الملعب المالي بقيادة رئيس الفريق السيد محمادو الذي وضع عضوا من إدارة فريقه تحت تصرف الوفد السطايفي.

حافلة وسيارتان من نوع “مرسيدس” تحت تصرف الوفد

جسدت إدارة الملعب المالي المعاملة بالمثل من خلال الاستقبال الرائع الذي خص به الوفد، حيث وضعت تحت تصرفه حافلة لاستعمالها في التنقل إلى الملعب قصد التدرب خاصة أن الإقامة ستدوم أكثر من 3 أيام، كما وضعت تحت تصرف مسؤولي الوفد سيارتين من نوع “مرسيدس”، واحدة لرئيس الوفد بلعياط، والثانية تستعملها إدارة الفريق في قضاء احتياجات التشكيلة.

بلعياط: “سأفي بوعدي وأجلب الكأس إلى عين الفوارة

أكد لنا رئيس بعثة وفاق سطيف إلى مالي، الممل بلعياط، الاستقبال الحار الذي حظي به الوفد منذ الوصول مباشرة، ليؤكد أن الأجواء التي وجدها في مالي تساعد الفريق على التألق يوم الأحد المقبل بالقول: “مثلما وعدت به الجمهور السطايفي والسلطات المحلية والرئيس بوتفليقة، ستعمل التشكيلة المستحيل من أجل العودة باللقب الإفريقي إلى مدينة عين الفوارة، ونؤكد عودة الكرة الجزائرية إلى الواجهة وتكملة لفرحة الشعب بتأهل المنتخب الوطني إلى مونديال جنوب إفريقيا“.

التشكيلة تدربت في الرابعة مساء البارحة بالملعب الرئيسي

وقد اكتفى الطاقم الفني لوفاق سطيف بمنح راحة ساعة واحدة فقط للاعبيه على مستوى الفندق، وهي الفترة التي تم خلالها توزيع الغرف بين عناصر التعداد لينتقل الجميع عبر الحافلة تجاه الملعب الرئيسي، أين يجرى اللقاء، أين أجرت التشكيلة أول حصة تدريبية استعدادا لمواجهة الأحد القادم.

حضور سيموندي في المدرجات وارد جدا

وجّه رئيس وفاق سطيف الدعوة للمدرب الفرنسي برنارد سيموندي من أجل حضور لقاء العودة من نهائي كأس “الكاف” ومتابعة المباراة من على مدرجات ملعب 16 مارس، حيث ستجرى المباراة، وفي انتظار إنهاء المدرب الفرنسي لكامل إجراءات السفر إلى مالي يبقى حضوره حسب مصادر جد عليمة جد وارد.           

بن دشاش تكفل بمصاريف 25 مراسلا ويؤجل سفره

تكفل عضو المكتب المسير، دحمان بن دشاش، بتغطية مصاريف كل أعضاء البعثة الإعلامية التي رافقت وفد وفاق سطيف إلى مالي، وكان بن دشاش قد أجل السفر أمس على أن يكون ضمن وفد الرسميين المنتظر أن يسافر السبت القادم، حيث اقتصر حضور المسيرين خلال سفرية البارحة على الممول بلعياط، بلعباس وقسنطيني.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة