إدارة القبائل تحيل برملة على المجلس التأديبي”وتتحدى” عفو لانغ

قررت إدارة شبيبة

 القبائل إحالة المهاجم الطيب برملة العائد، أمس، إلى تدريبات القبائل، مثلما أوردناه في عددنا السابق على مجلس التأديب، على الرغم من تمكن المدرب الفرنسي للشبيبة جون كريستيان لانغ من إزالة الخلاف بينه وبين المهاجم برملة، بعد رفض هذا الأخير لوضعيته كاحتياطي.  

ومن المنتظر أن تقدم الإدارة على معاقبة اللاعب ماليا بفعل هذه الخطوة، التي من شأنها أن تؤثر سلبا على الاستقرار العام للفريق في حال تكرارها في كل مناسبة داخل الفريق، حيث تصر الإدارة القبائلية على عدم التلاعب مع مسالة الانضباط التي تبقى فوق كل اعتبار بالنسبة لإدارة الرئيس محند الشريف حناشي. وقد بلغنا في ذات السياق، أن المهاجم الطيب برملة وعلى الرغم من  عودته، أمس، إلى جو التدريبات، إلا أن جل المعطيات تؤشر على أنه آخر موسم له مع الشبيبة وما إقدامه على هاته الخطوة خلال مباراة الداربي”الأخيرة أمام شبيبة بجاية إلا للضغط على إدارة الشبيبة قصد عدم عرقلة تسريحه من الفريق خلال نهاية الموسم، على اعتبار ارتباطه بعقد مع الفريق لموسم إضافي”.

 إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التشكيلة قد عادت أمس إلى جو التدريبات تحسبا للقاء الأهلي الليبي برسم المنافسة الإفريقية. وهو اللقاء الذي سيعرف غيابا أكيدا للمهاجم بوسفيان بفعل الإصابة، بحيث لن يعود هذا الأخير إلى جو التدريبات قبل يوم الإثنين المقبل، على اعتبار خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص، في حين، من المنتظر أن يقدم الرئيس حناشي على تسوية المستحقات العالقة قبل التنقل إلى العاصمة الليبية طرابلس في خطوة تحفيزية من قبل الإدارة، على أمل العودة بتأشيرة التأهل من ليبيا، على الرغم من صعوبة المأمورية بعد الإنهزام في الذهاب.           


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة