إدارة الوفاق تطــلب تأجيل لقــــاء سعيــــدة،8 لاعبون طلبــــــوا الإذن بالغـيـــاب و أعراب مطالب بتقديم تقرير قبل استقالتـــــه

إدارة الوفاق تطــلب تأجيل لقــــاء سعيــــدة،8 لاعبون طلبــــــوا الإذن بالغـيـــاب و أعراب مطالب بتقديم تقرير قبل استقالتـــــه

أخّر الطاقم الفني لوفاق سطيف الحصة التدريبية اليوم إلى الأمسية بداية من الساعة السادسة حتى يسمح للعناصر التي برزت بالغياب عن حصة الاستئناف صبيحة البارحة بالحضور في الموعد، خاصة أن قائمة الغيابات وصلت إلى 8 لاعبين يعترف المدرب جياني أنه أذن لهم بالغياب، بعد أن طلبوا الإذن مباشرة بعد نهاية مواجهة اتحاد الحراش، خاصة أن حصة أمس خصصت للاسترخاء.

حيث تعهد كل من فراجي، شاوشي، بلقايد، العيفاوي، مترف، حيماني، غزالي وبوشريط بالقيام بالواجب أمام زميلهم برڤيڤة إثر وفاة شقيقه بإجرائها بصفة فردية، ويبدو أن عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم وراء الليونة التي أظهرها الطاقم الفني وراء حالات الغيابات للاعبين.

في نفس السياق، برز المدافع المحوري إسماعيل ديس بالحضور مؤكدا جديته وانضباطه رغم حالة الإستياء التي انتابته بعد أن حذف المدرب جياني اسمه من التشكيلة الأساسية التي واجهت الحراش وجعلته يرفض الجلوس على كرسي الاحتياط، ووسط تلك الغيابات العديدة والتي يضاف إليها غياب الوسط الهجومي حاج عيسى اقتصر على الحاضرين على 14 لاعبا اكتفت بالخضوع لحصة استرخائية.

التدرب صبيحة الغد والتنقل  عبر الطائرة في الثامنة مساءً

وقد برمج الطاقم الفني الحصة التدريبية الأخيرة صبيحة الغد بداية من العاشرة والنصف صباحا بملعب الثامن ماي على أن يكشف بعدها المدرب جياني عن قائمة الـ18 المعنية بالسفر إلى العاصمة وحضور مواجهة اتحاد البليدة المبرمجة الثلاثاء القادم، حيث حددت الإدارة موعد التنقل في الثامنة ليلا انطلاقا من مطار عين أرنات بسطيف عبر الرحلة الداخلية سطيفالعاصمة على أن تقيم التشكيلة بفندقهلتون، حيث تعودت الإقامة في كل سفرياتها إلى العاصمة، على أن تتوجه إلى البليدة صبيحة اللقاء. تجدر الإشارة إلى أن العودة مباشرة بعد نهاية المباراة عن طريق الحافلة.

الإدارة تراسل وتطلب تأجيل  لقاء الجمعة أمام سعيدة

طلبت إدارة وفاق سطيف تأجيل لقاء الجولة السادسة الذي برمجته الرابطة الوطنية الجمعة المقبل في ملعب الثامن ماي، مبررة طلبها بتزامن موعد المباراة مع موعد السفر إلى تونس يوما بعد موعد المباراة 31 أكتوبر لحضور مواجهة الدور نصف النهائي من منافسة كأس شمال إفريقيا أمام أولمبي باجة ليوم 2 نوفمبر، وكانت الإدارة قد قامت بنفس الطلب خلال مواجهة شبيبة بجاية حين طلبت تأخيره بـ 24 ساعة من دون أن توافق الرابطة على طلب الإدارة، حيث أن كل المؤشرات توحي أن طلب تأجيل لقاء سعيدة سيلقى نفس المصير وبنسبة كبيرة سيجري في موعده المحدد الجمعة 29 أكتوبر.

العيفاوي وحيماني مهددان بالعقوبة أمام البليدة

يلعب الثنائي العيفاويحيماني مواجهة الثلاثاء القادم تحت تهديد العقوبة الآلية بعد أن تلقيا البطاقة الثانية خلال مواجهة الجولة الفارطة أمام اتحاد الحراش، ما يجعل الثنائي يلعب مواجهة البليدة بحذر شديد حتى يضمن حضوره الجولة السادسة أمام مولودية سعيدة خاصة أنها تلعب داخل الديار، فيما جاءت البطاقة التي تحصل عليها الشاب دلهوم لتكون الأولى في أول خرجة للاعب في البطولة منذ الإعلان عن انطلاقتها.

سرار يجتهد لتصفية كل ديونه قبل التنقل إلى الحج

يتحرك الرئيس سرار هذه الأيام في جميع الاتجاهات من أجل تسديد كل ديونه العالقة تجاه بعض الشخصيات ورجال الأعمال، والتي توجد بحوزتهم صكوك ضمان شخصية باسم رئيس الوفاق، حيث يهدف سرار إلى تصفية كل ديونه قبل موعد السفر إلى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج، وبالتالي التفرغ للعبادة طيلة الـ15 يوما التي سيقضيها في بين الله، ونسيان المحيط المتعفن لكرة القدم ولم لا الاعتزال نهائيا، وهو ما كان قد أشار إليه في تصريحاته الجمعة الفارط حين أشار إلى إمكانية عدم العودة إلى تسيير الفريق بعد الحج حيث كان قد سدد مبلغ مليار إلى بلعياط والذي رفض استلامه في الوقت الحالي بسبب الأزمة التي يشكو منها الفريق.

طلب تغيير لون شعارمجموعة صاديمن الأصفر إلى اللون الداكن

وكان الرئيس سرار خلال مواجهة اتحاد الحراش الذي حملت أقمصة التشكيلة ولأول مرة خلال الموسم الحالي شعار تمويل شركةمجموعة صاديقد سجل ملاحظة للمكلفين بوضع الشعارات على الأقمصة، أين منح تعليمات بضرورة تغيير لون الشعار من الأصفر والذي لم يظهر للأعين إلى لون داكن يظهر بشكل جيد، يذكر أن مصادر تتحدث أن تمويل صادي يقدر بمليار سنتم على شطرين.

أعراب مطالب بوضع تقرير فترة تسييره قبل ترسيم انسحابه

يبقى إعلان المدير العام لإدارة وفاق سطيف الدكتور عز الدين أعراب عن استقالته غير رسمية إلى غاية عقد الجمعية العامة للشركة مع بداية الشهر المقبل وقبل سفر الرئيس سرار إلى الحج، حيث سيكون أعراب مطالبا بوضع التقرير المفصل لفترة تقلده منصب المدير العام للإدارة، حسب قانون التجارة حيث تتحدث مصادر أن الفريق صرف خلالها 2 مليار، ثم ترسيم انسحابه الرسمي. يذكر أن تغييرات جذرية منتظرة في المجلس الجديد حيث أن رجل الأعمال سكلولي مرشح بقوة لمنصب رئيس مجلس الإدارة فيما سيخلف سرار المنسحب أعراب في منصب المدير العام للإدارة.

طويل حضر لقاء الحراش واستعاد أجواء ملعب الثامن ماي

عرفت مواجهة وفاق سطيف أمام اتحاد الحراش حضور المهاجم السابق لوفاق سطيف وصاحب هدف انتزاع لقب الكأس العربية الأولى أمام الفيصلي الأردني، فريد طويل، الذي تزامن حضوره في مدرجات ملعب الثامن ماي الجمعة الفارط مع الحضور المكثف للجمهور إلى مدرجات الملعب، حيث استعاد طويل ذكريات أجواء المنافسة العربية.

الوصاية ترسم طارق كراش مديرا للشبيبة والرياضة لولاية سطيف

رسمت وزارة الشباب والرياضة في مراسلة تنصيب المدير بالنيابة خلال الفترة السابقة طارق كراش مديرا للشبيبة والرياضة لولاية سطيف، حيث كان قد عمل إطارا في المديرية لعدة سنوات قبل أن يشغل مديرا بالنيابة خلفا للمدير السابق دعماش لأكثر من 4 أشهر، ليتم ترسيمه في الساعات الفارطة علي أمل مواصلة تطوير الرياضة في الولاية والحفاظ على نسق التتويجات التي حققتها فرق وفاق سطيف، مولودية العلمة واتحاد سطيف.


التعليقات (1)

  • الاحرار

    التاجيل ضد سعيدة متعمد وليس بسبب ما يدعونه وانما لقتل صحوة الفوز عند سعيدة التي بدات مشوارا جيدا تاجيل المباراة يعني قتل الحماس عند اللاعبين وبعدها لو تتعتر سعيدة فلن ترى الفوز بعدها

أخبار الجزائر

حديث الشبكة