إدارة الوفاق تقيل بسكري وسيموندي يقترح محضرا بدنيا فرنسيا

إدارة الوفاق تقيل بسكري وسيموندي يقترح محضرا بدنيا فرنسيا

نعمون الغائب الوحيد من الجدد وبوعزة لفت الانتباه

تسارعت الأحداث في بيت وفاق سطيف، نهاية الأسبوع الفارط، بخصوص تحديد المهام والصلاحيات بين المدرب الفرنسي سيموندي الذي رفض العمل مع أي كان بنفس الصلاحيات في الوقت الذي أصر بسكري على موقفه الرافض العمل كمساعد ما جعل الإدارة بواسطة حسان حمّار تسعى، أمسية الخميس الماضي، الى إقناع بسكري بالعمل تحت تصرف سيموندي وهو ما رفضه بسكري جملة وتفصيلا ما جعل الإدارة تقيله بعد ساعات قليلة من الاتفاق معه ليشرف أمسية الخميس الفارط المدرب الرئيسي سيموندي على حصة الانطلاقة بملعب 8 ماي وبمفرده في انتظار قدوم محضر بدني بدرجة مساعد من اقتراح المدرب سيموندي خلال التربص القادم وهو فرنسي جنسية. ورغم حضور الفرانكو كرواتي دانيال بالزي المدني لنفس الحصة، إلا أنه من المستبعد أن يكون ضمن الطاقم الفني.
يذكر أن الظهير الأيسر علواش كان حاضرا في حصة الاستئناف.

بن شادي يندمج.. دلهوم، جابو، حجاوي، يخلف، حاج عيسى ولموشية غائبون

عرفت انطلاقة التحضيرات غيابات عديدة لعناصر تشكيلة الموسم الفارط، حيث غاب دلهوم، جابو، حجاوي، يخلف، حاج عيسى، جديات ولموشية فيما غاب الظهير الأيسر بن شادي عن الاستئناف اندمج صبيحة البارحة في انتظار التحاق يخلف، حجاوي وجديات اليوم بالإضافة الى عودة الوسط الدفاعي لموشية من فرنسا يومين قبل التنقل إلى فرنسا لحضور التربص. وقد أكدت الإدارة أن جميع عناصر التشكيلة قد وضعوا التأشيرة ما عدا بن شعيرة بسبب انتهاء صلاحية جواز سفره.

سرار وضع 8 ملايير قيمة تسريح حاج عيسى وأديكو

أكد سرار في تصريح البارحة أن الثنائي حاج عيسى وأديكو لن يحمل قميص وفاق سطيف الموسم المقبل، موضحا أنه التقى حاج عيسى واشترط عليه مقابل ورقة التسريح استرجاع المبلغ الإجمالي الذي أخذه منذ انضمامه الى الوفاق حوالي 4 ملايير، متمنيا أن ينجح في تجاوز الاختبارات التي سيخضع لها سواء في البرتغال، إسبانيا، اليونان أو أوكرانيا في الوقت الذي رفض الكشف عن الفرق التي طلبت أديكو، مكتفيا بالتوضيح أن قيمة تسريح الثنائي تتراوح بين 7 إلى 8 ملايير.

نعمون الغائب الوحيد من الجدد.. بوعزة لفت الانتباه

كانت كل العناصر المستقدمة حاضرة، أمسية الخميس الفارط، بميدان الثامن ماي، حيث كان كل من ديس ومقني، أكساس حيماني، سوڤار، بلقايد وبوعزة في الموعد ما عدا غياب نعمون من الجدد. وقد كان بوعزة الأكثر لفتا لانتباه الجمهور الحاضر. وقد أكد سرار على هامش حصة الاستئناف أن كل الجدد أمضوا على العقود وتلقوا منح إمضاءاتهم ومن المرتقب أن يندمج نعمون اليوم في التدريبات.

برارمة اعتذر، سالم ولطرش يغادران وبوطاجين لن يحضر

اعتذر مدرب الحراس السابق برارمة للإدارة عن عدم إمكانية التحاقه في اتصال هاتفي، أمسية الخميس الفارط. وكانت الإدارة قد طلبت خدماته بعد انسحاب حريتي، الذي قدم مع بسكري كما لم يكن المدلك الجديد لطرش حاضرا في الاستئناف، مجسدا عدم وصوله إلى اتفاق مع الإدارة. وكان المحضر البدني، حالم، قد حضر إلى مقر النادي وبقي ينتظر لساعات من دون ملاقاة أي مسير ليضطر على العودة إلى مقر سكناه وكل المؤشرات توحي بعدم حضور المدير الرياضي، بوط حسين، اليوم.

كاميرونيان وصلا وإيدونغار منتظر اليوم

وصل الى مدينة سطيف المهاجمان الكاميرونيان فقط من دون حضور اللاعب الكاميروني الثالث على أن يتدربا اليوم مع التشكيلة قبل اتخاذ قرار ضم الثنائي من عدمه. وفي نفس السياق، ينتظر حضور التشادي سيلفا إديوينغار إلى سطيف من أجل التفاوض بعد أن جددت الإدارة الاتصال به. ويبقى الأكيد أنه إن لم يلتحق اليوم فسيكون حاضرا في تربص الفريق بيتين الفرنسية مكان التربص.

الصادق قد يكون مدربا للحراس

يوجد اسم الحارس السابق لأولمبي الشلف، الصادق، على رأس قائمة مدرب الحراس المطلوبين للالتحاق بالعارضة الفنية للفريق، حيث من المرتقب الاتصال به في الساعات القادمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة