إدارة بلوزداد ترصد 8ملايين سنتيم نظير التأهل إلى نصف النهائي

تتنقل اليوم تشكيلة

شباب بلوزداد برا الى مدينة غليزان، وهذا تحسبا لمباراة الدور ربع النهائي من كأس الجزائر والتي ستجمع نادي لعقيبة بصاحب الإختصاص وداد تلمسان بملعب واد ارهيو .

ويرغب النادي البلوزدادي مواصلة مغامرته في هذه المنافسة بعدما ازاح من طريقه منافسين كبار على غرار الجار مولودية الجزائر. ويتمتع لاعبو بلوزداد بمعنويات جد مرتفعة بعد الإستفاقة القوية التي سجلها النادي في البطولة والتي حسنت ترتيب الفريق إضافة إلى تراجع الرجل الأول في الفريق عن قرار الاستقالة . من جهته المدرب مصطفى حنكوش أخضع لاعبيه لبرنامج عمل خاص تحسبا لهذا الموعد الهام ركز على جوانب عدة لم يستثن العمل البدني او النفسي، كما عاين اللاعبين في الضربات الترجيحية لاختيار العناصر التي ستتولى التنفيذ في حال الإحتكام الى ركلات الجزاء  لتحديد المتأهل. وقد أبدت الإدارة البلوزدادية  أهمية بالغة لهذه الكأس، ورغم الضائقة المالية التي يعيشها الفريق الا ان الرئيس قرباج وعد لاعبيه بمنحة 8ملايين سنتيم لكل لاعب في حال التأهل على حساب وداد تلمسان ومبلغ 20مليون سنتيم اذا تم بلوغ النهائي .

المدرب حنكوش، وفي تصريحه بشأن مباراة اليوم أكد أن لاعبيه على أتم الاستعداد لهذا اللقاء ومحضرين من جميع الجوانب، مبديا في الوقت نفسه تفاؤلا كبيرا حيث قال أنه يؤمن بعودة الكلمة الأخيرة لفريقه في هذه المواجهة وان كل الظروف هي  في صالح فريقه لكسب ورقة التأهل إلى نصف النهائي بعد الاستفاقة القوية التي سجلها الفريق في البطولة .

للتذكير فان الثنائي نبي وبوسحابة لن يشارك  في هذا اللقاء لعدم استعادته كامل إمكانياته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة