إدارة مولودية باتنة تطلب تقديم مواجهة القبة

تقدمت إدارة مولودية باتنة

رسميا إلى الرابطة الوطنية بطلب تقديم مواجهة رائد القبة المبرمجة في 2 أفريل المقبل بباتنة، إلى يوم الخميس القادم 26 مارس الجاري، ما دام أن البوبية ومنافستها رائد القبة غير معنيين بالمواجهة الرسمية خلال هذه الفترة، وهو الطلب الذي قد ترد عليه الرابطة  الوطنية هذه الساعات بالإيجاب، تفاديا لبقاء اللاعبين فترة طويلة خارج ميدان المنافسة. هذا وجاءت نتائج الجولة 23 مرة أخرى في مصلحة مولودية باتنة، التي حافظت على مركزها الخامس عشر، غير بعيدة عن بقية المهدديين سعيدة والحراش.

 من جهة أخرى، علمت “النهار” من مصادرها الخاصة، أن زيارة بوتفليقة إلى عاصمة الأوراس، التي بدأها أول أمس الخميس، كللت باستفادة خزينة الفريق من مبلغ مليار سنتيم. وفي اتصال بأحد المسيرين من أجل التأكد من صحة هذه المعلومة، أوضح بأنه بلغهم أن الفرق الصاعدة حديثا إلى بطولة القسم الوطني الأول، ستستفيد من مليار سنتيم إعانة من الرئيس. وهو ما من شأنه أن يدعم خزينة الفريق التي تبقى في أمس الحاجة إليها، خاصة في مثل هذا الوقت بالذات، لتسوية عدة أمور عالقة ..

 للتذكير، فإن عناصر مولودية باتنة عادت، عشية أمس، إلى جو التدريبات ،بخوضها حصة السباحة بالمركب، قبل انطلاقها اليوم في التحضير لمواجهة القبة، التي يتمنى بوغرارة أن توافق الرابطة على تقديمها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة