إعــــلانات

إرتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 44 شهيدا و360 جريحا

إرتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 44 شهيدا و360 جريحا

إرتفعت حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على غزة إلى 44 شهيدا و360 جريحا.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن مصادر محلية، اليوم الاثنين،أنه قد استشهد مواطن فلسطيني متأثرا بجراحه. التي أصيب بها في قصف منطقة السامر وسط مدينة غزة.

وأوضحت المصادر، أن الشهيد هو شرطي المرور محمود داوود. حيث وباستشهاد المواطن، يرتفع عدد شهداء العدوان الصهيوني منذ يوم الجمعة الماضي وحتى اليوم إلى 44 شهيدا و360 جريحا.

استشهد 10 مواطنين فلسطينيين، مساء أمس الأحد، خلال غارات جديدة للاحتلال الصهيوني على قطاع غزة. لتصل بذلك حصيلة العدوان المتواصل منذ ثلاثة أيام إلى 41 شهيدا.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا), بأنّ طائرات الاحتلال الحربية استهدفت مقبرة “الفالوجة” في بلدة جباليا شمال القطاع. وتجمعا للمواطنين عند مفترق السامر وسط مدينة غزة. ومنزلا شرق البريج وسط القطاع. ما أسفر عن استشهاد 10 مواطنين غالبيتهم من الأطفال.

وباستشهاد المواطنين العشرة, تضيف “وفا” يرتفع عدد شهداء العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة إلى 44 شهيدا، بينهم 15 طفلا و4 سيدات وأكثر من 360 مصابا.

طالع أيضا

غزة تحت القصف الصهيوني

غزة تحت القصف الصهيوني

شنت الجمعة الفارط، طائرات الجيش الصهيوني، غارتين على شقة في برج وسط مدينة غزة، وأخرى على مرصد للمقاومة شمال القطاع.

واستهدفت طائرات الاستطلاع الصهيونية نقطة لسرايا القدس بشمال القطاع، مما تسبب بإصابات لم يتم تحديدها بعد.

وحسب الناطق باسم الجيش الصهيوني، تم إطلاق تسمية “الفجر الصادق” على الحملة العسكرية ضد حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة. وتم تنبيه سكان غلاف غزة بالبقاء قرب الملاجئ.

وبدوره، قال الناطق باسم حركة “حماس” فوزي برهوم، إن “العدو الصهيوني من بدأ التصعيد على المقاومة في غزة. وارتكب جريمة جديدة وعليه أن يدفع الثمن ويتحمل المسؤولية الكاملة عنها”.

وأضاف ذات المتحدث أن: “المقاومة بكل أذرعها العسكرية وفصائلها موحدة في هذه المعركة. وستقول كلمتها وبكل قوة، ولم يعد ممكنا القبول استمرار هذا الوضع على ما هو عليه”.

وتابع: “المقاومة الباسلة ستدافع عن شعبنا وأهلنا في القطاع وبكل ما تملك. وستوازن الردع وستبقى تلاحق الاحتلال وستهزمه كما هزمته في كل المعارك، وفي كل الساحات. وفي مقدمتها هذه المعركة أيضا. وعلى كل الساحات أن تفتح نيرانها على العدو وقطعان المستوطنين”.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/UkcqW
إعــــلانات
إعــــلانات