إسراف وتبذير مرة أخرى في وزارة خليدة
بقلم
النهار الجديد
من المنتظر أن تخصص وزارة المالية في قانون المالية التكميلي لسنة 3102، مبلغا هاما لتغطية نفقات عاصمة الثقافة العربية بولاية قسنطينة 2015، التي ستشرف عليها وزارة الثقافة. ويبدو أن خليدة تومي اعتادت على الاستفادة من مبالغ مالية من ميزانية الدولة لإقامة مثل هذه المهرجانات، التي تصرف عليها أموال كبيرة لن تعود بأية فائدة على خزينة الدولة، سوى استضافة فنانين يعانون البطالة في دولهم.
رابط دائم :
https://nhar.tv/HKp8c