إعــــلانات

إصابة الفنانة اللبنانية دينا حايك بالسرطان

إصابة الفنانة اللبنانية دينا حايك بالسرطان

أصيبت المطربة اللبنانية دينا حايك بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة، في معاناة عاشتها منذ 6 أشهر.

وبعد غيابها لفترة طويلة عن السوشيال ميديا، يبدو أن دينا قررت الكشف عن مرضها بشكل كامل. من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر خاصية الستوريز أثناء تلقيها العلاج الكيماوي في المستشفى.

ونقلت مجلة “الجرس” عن الفنانة اللبنانية تصريحًا، قالت خلاله إنه في شهر مارس. توجهت إلى عيادة طبيبتها الخاصة لإجراء الفحوصات الدورية.

وتخضع الفنانة اللبنانية في الفترة الراهنة للعلاج الكيماوي. رغم هذا، ستحرص على حضور ندوة توعوية بسرطان الثدي اليوم الإثنين، وخلاله ستكشف عن تفاصيل معاناتها بحسب إشارة المجلة.

وتفاعل النجوم والجمهور بشكل واسع مع الخبر وانهالت عليها التعليقات التي تمنت لها الصحة. ومن بينهم الإعلامي اللبناني نيشان الذي نشر تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر” وكتب: “السرطان يتسلل إلى حياتنا ليسكب مرارته على أيامنا. دينا الراقية، تليق بك حلاوة الحياة، عسى أن تنتصري عليه بإيمانك وعزيمتك، ومشيئة رب العالمين.. كل الحب”.

وكانت حايك قد تعرّضت سابقاً لأزمة صحية حادة أوقفتها عن الغناء مدة 18 شهراً. حين أُصيبت بجرثومة في أنفها أخضعتها لأكثر من عملية جراحية في فرنسا وألمانيا في عام 2010.

وكشفت في تصريحات إعلامية سابقة أن جرثومة الأنف ناتجة عن خطأ طبي. وكان الوضع خطيراً بسبب قربها من المخ، مشيرةً إلى أنها كادت أن تموت، لولا أنها سافرت للعلاج في الخارج.

دينا حايك تبلغ من العمر 40 عاما، اسمها الحقيقي كوليت بوجرجس، اشتهرت في العالم العربي بصوتها القوي. وقدمت أغاني حققت نجاحا كبيرا من بينها: “سحر الغرام”، “ليه هنضيع”، “كتبتلك”، “تعا لقلبي”، “عم دوب”، “أم الدنيا مصر” وغيرها.

رابط دائم : https://nhar.tv/vQ6HS
إعــــلانات
إعــــلانات