إصابة 3 أشخاص إثر حريق في عبّارة إسبانية متجهة لميناء مستغانم

إصابة 3 أشخاص إثر حريق في عبّارة إسبانية متجهة لميناء مستغانم

الإصابات كانت بسبب الدخان والسلطات الإسبانية أَجْلت الركاب

أَجْلت، أمس، السلطات الإسبانية رُكاب عبّارة تابعة للشركة الإسبانية «بالاريا» تعمل على خط فالانسيا مستغانم، بعد نشوب حريق في محركها، أين تم إخراج جميع الركاب في ميناء فالنسيا، قبل السيطرة على الحريق الذي تسبّب في 3 إصابات بفعل الدخان الكثيف.

وحسبما أكدته مصادر إعلامية إسبانية أمس، فقد تلقّى ميناء فالنسيا بإسبانيا نداء من قائد العبّارة «ريجينا بالتيكا» على الساعة الثانية والنصف زوالا، بعد نشوب حريق على مستوى محركها، وهي العبّارة التي كانت متوجهة نحو ميناء مستغانم والتابعة لشركة «بالاريا»، وذلك قصد إجلاء الركاب، حيث تم إعلان حالة الطوارئ بالميناء وتسخير عبارات أخرى في حال حدوث أي شيء، قبل وصول العبّارة إلى الميناء.

وأضافت ذات المصادر أنه تم تسجيل 3 إصابات بسبب الدخان الكثيف لم تحدد إن كانت في صفوف الركاب أو طاقم الباخرة، كما أنه لم تحدد جنسياتهم بعد، في حين كشفت مصادر إعلامية أن الشرطة الإسبانية قد اعتقلت شخصا من جنسية مغاربية بعد تهديده لأحد أفراد الطاقم بواسطة آلة حادة، في حين لم يتم الحديث عن إصابات خطيرة بسبب الحادثة.

كما قامت الحماية المدنية الإسبانية بالسيطرة على الحريق، وإخراج جميع الركاب من العبّارة.

وحسب المعلومات التي تحصل عليها النهار أونلاين فإن الباخرة الاسبانية كانت تقل مسافرين من ميناء فالنسيا الاسباني نحو مستغانم.

*************************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

الإستفتاء

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة