إصابة 5 أشخاص إختناقا بالغاز داخل منزل بالبرواقية
بقلم
م. فيصل
تسبب اليوم الاحد، تسرب لغاز المدينة، في إصابة 5 أشخاص إختناقا داخل منزل، وسط مدينة برواقية ولاية المدية.
وحسب الحماية المدنية، فإن الحادث وقع في حدود الساعة 19سا و 20 د، أسفر عن إختناق 5 أشخاص جراء إستنشاقهم للغاز.
وتدخل أعوان الحماية من أجل الاشخاص ونقلهم على جناح السرعة الى المستشفى المدني بالبرواقية.
ومن جهتها فتحت مصالح الامنية تحقيقا في ملابسات الحادث.
رابط دائم :
https://nhar.tv/KoByO