إعــــلانات

إضراب المعتقلين بسجن “غوانتانمو” عن الطعام سببه يأسهم من حلّ مشكلاتهم

بقلم وكالات
إضراب المعتقلين بسجن “غوانتانمو” عن الطعام سببه يأسهم من حلّ مشكلاتهم

أكد محامي بعض المعتقلين بسجن غوانتانمو توماس ويلنر أن سبب إضراب المعتقلين بهذا السجن عن الطعام هو يأسهم من حلّ مشكلتهم، مشيراً إلى أن “الكثير منهم تمت تبرئتهم ويجب إطلاق سراحهم، وترحيل الباقين إلى مراكز لإعادة التأهيل خارج الولايات المتحدة”. ولفت المحامي الى أن “السبب الحقيقي لإضراب هؤلاء السجناء عن الطعام هو يأسهم التام من حل مشكلتهم”، وقال : “موكلي ابرياء ومحتجزون هناك بصورة غير قانونية، والرئيس الأميركي باراك اوباما يمكن ان يتدخل لإطلاق سراحهم وعودتهم الى اوطانهم لانهم لا يشكلون أي خطر”.

رابط دائم : https://nhar.tv/eG4Va