إضراب شامل في القدس احتجاجا على المجزرة الإسرائيلية ضد أسطول الحرية

إضراب شامل في القدس احتجاجا على المجزرة الإسرائيلية ضد أسطول الحرية

عم إضراب عام وشامل اليوم الثلاثاء مدينة القدس المحتلة بكافة بلداتها وأحيائها وقراها  احتجاجا على المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد المتضامنين العرب و الأجانب على متن أسطول الحرية لكسر الحصار عن قطاع غزة.

وذكرت مصادر إعلامية ان المحلات التجارية لم تفتح  اليوم أبوابها وسط مدينة القدس وفي أسواق البلدة القديمة فيما انتشر مئات من عناصر شرطة وحرس حدود الاحتلال في الشوارع والطرقات الرئيسة والفرعية ومحاور الطرق وسيرت قوات الاحتلال دوريات مشتركة راجلة ومحمولة وخيالة وسط المدينة ونصبت المزيد من المتاريس والحواجز المباغتة في الشوارع القريبة من أسوار القدس القديمة والأحياء المتاخمة لها.

ومن المقرر أن تقوم الفعاليات الوطنية والدينية في القدس اليوم بزيارة تضامنية للقنصلية التركية بحي الشيخ جراح وتقديم واجب العزاء للشهداء من المتضامنين وخلف الهجوم العدواني الإسرائيلي على “أسطول الحرية” المحمل بالمدنيين والمساعدات الإنسانية إلى سكان قطاع غزة المحاصر استشهاد أكثر من 16 شخصا وإصابة ما لا يقل عن 60 آخرين .

وكان سكان قطاع غزة قد خرجوا أمس الاثنين في مسيرات حاشدة وناقمة على ما اقترفته يد الاحتلال في حق المتضامنين الدوليين على متن “أسطول الحرية”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة