إعــــلانات

إطلاق دروس الطبعة الأولى من برنامج سامسونغ للإبتكار في الجزائر

إطلاق دروس الطبعة الأولى من برنامج سامسونغ للإبتكار في الجزائر

أعلنت سامسونغ الجزائر، اليوم الثلاثاء، عن بدء الدروس لجميع المرشحين الذين تم اختيارهم لمتابعة التكوين الذي يركز على الذكاء الإصطناعي بهدف إعدادهم ومساعدتهم على تطوير المعرفة والمهارات اللازمة لمهن المستقبل.

وسيشارك 30 طالبًا في هذه المغامرة الرائعة التي توفر لهم فرصة للتعرف على التقنيات الرئيسية، ولا سيما الذكاء الاصطناعي (AI) ، وكذلك لإعدادهم لحياتهم المهنية.

للتذكير، فإن المرشحين الذين تم اختيارهم على أساس دراساتهم وتدريبهم قد اجتازوا مقابلة تحفيزية لتقييم المعرفة اللازمة في مجالات مثل الإحصاء والتشفير والمعرفة الأخرى اللازمة لمتابعة التدريب في الذكاء الاصطناعي ومن أجل قبولهم في برنامج سامسونج للابتكار.

وتم إطلاق برنامج SIC Samsung Innovation في جميع أنحاء العالم في عام 2019 ، ويتم تقديمه كتدريب يمتد على مدى 9 أسابيع ، برنامج SIC ، الذي يساعد الشباب في جميع أنحاء العالم يوفر 240 ساعة من التدريب ويستهدف الطلاب الصغار أيضًا، الشباب الذين يبحثون حاليا عن عمل. يقدم البرنامج مهارات عملية تعتمد على النهج الجديد لاقتصاد المعرفة.

التدريب لمهنة المستقبل

ويهدف هذا التكوين هو تمكين الأشخاص الذين لديهم شغف في مجال الذكاء الاصطناعي من الحصول على تكوين مطلوب كثيرا في قطاع يتميز بالإمكانيات العالية ، وبالتالي فتح آفاق مهنية جديدة لهم.

ويتضمن منهج هذا التكوين 240 ساعة من دورات الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت وتمارين خاصة، مع القيام بمشروع في نهاية التكوين مدته 9 أسابيع ، مما يوفر للمرشحين تدريباً في مجموعة من الموضوعات ، بما في ذلك المفاهيم الأساسية للاحتمالات والإحصاءات والجبر الخطي و Python .

كما سيقوم المشاركون أيضًا بأداء تمارين الترميز في العالم الحقيقي ، وتنفيذ برامج الذكاء الإصطناعي (التعلم الآلي والتعلم العميق) ، مع تعلم تطبيقاتها لحل مشاكل العالم الحقيقي ، كل ذلك مع الاستفادة من أدوات علوم البيانات قصد فهم المشهد.

وسيتمكن الطلاب المشاركون من تحديد واستكشاف التقنيات والخوارزميات الجديدة اللازمة للوظيفة المقدمة مع تقديم فهم طليق وخبرة عملية لعملية تصميم وتنفيذ وإبلاغ نتائج مشروع الذكاء الاصطناعي. سيعمل البرنامج أيضًا على تحسين فرص العمل للمرشحين المشاركين من خلال تزويدهم بالتدريب العملي على التقنيات الجديدة من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

و قال مدير التسويق لسامسونج الجزائر “بعد نجاح برنامج سامسونج للابتكار في الأسواق الأخرى ، يسعدنا ونفتخر بإطلاق الدروس للنسخة الأولى من برنامج التدريب” Samsung Innovation Campus “في الجزائر ، بالتعاون مع Gomycode Algeria. تم تصميم البرنامج لتمكين المواهب الجزائرية ودعمهم للتقدم بشكل أسرع في حياتهم المهنية في قطاع واعد في الجزائر.
مضيفا: “تتماشى جهودنا مع رؤية الجزائر لمواصلة الاستثمار في التعليم والتدريب حتى يكون الشباب الجزائريون على استعداد تام لوظائف المستقبل”.

وستعمل أحدث التطورات والابتكارات التكنولوجية على إرساء التحول للصناعات التقليدية والحياة اليومية في الجزائر والمنطقة وحول العالم. يهدف برنامج ” برنامج سامسونج للابتكار Samsung Innovation Campus” إلى دعم المهارات المحلية في التقنيات الجديدة ، وبالتالي ، وضع حجر في صرح التحول الرقمي في الجزائر على أساس الرؤية الخاصة ببناء اقتصاد قائم على المعرفة.

إعــــلانات
إعــــلانات